الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جهود أمنية لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة شاب أجنبي بمدينة نصر

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

محمود الطحاوي

A A

تواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تكثيف جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة شاب أجنبي بشارع الطاقة بمنطقة مدينة نصر.

وطلبت جهات التحقيق المختصة  تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع العثور على جثة الشاب وسؤال شهود العيان، للوقوف على تفاصيل الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية أن الجثة لشاب يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية في العقد الثالث من العمر، عثر عليها في أحد شوارع مدينة نصر.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة ثان مدينة نصر بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، في أحد شوارع المنطقة.

انتقلت على الفور قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب، بينما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط الجناة مع مراجعة كاميرات المراقبة الموجودة في مكان الحادث.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search