الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصدر رفيع المستوى: غير مقبول أية تحركات من الجانب الإسرائيلي بشأن محور فيلادلفيا

محور فلادليفيا

محور فلادليفيا

وداد العربي

A A

أفاد مصدر رفيع المستوى للقاهرة الإخبارية اليوم الثلاثاء، أنه لم تتم مناقشة أي ترتيبات مع الجانب الإسرائيلي بشأن محور صلاح الدين فلادليفيا وغير مقبول أية تحركات من الجانب الإسرائيلي.

وفي وقت سابق نفي مسئول للقاهرة الإخبارية أيضا، ما زعمته تقارير إعلامية عن وجود تعاون مصري إسرائيلي فيما يخص محور صلاح الدين (فيلادلفيا)، مؤكدًا أن مثل هذه الأنباء عارية تمامًا من الصحة.

وعلى الرغم من المزاعم الإسرائيلية المتكررة، إلا أن مصر تكرر نفيها ما تناولته وسائل الإعلام المختلفة الخاصة بالاحتلال، عن وجود تعاون مصري إسرائيلي بشأن تدابير أمنية جديدة على محور فلادلفيا. 

وفي ظل نفي مصر المتكرر بخصوص المحور وعدم التعاون مع حكومة الاحتلال، كان رئيس وزراء حكومة الاحتلال «بنيامين نتنياهو» قال مسبقا في مؤتمر صحفي: «لن ننه الحرب دون إغلاق محور فيلادلفيا، هناك عدة خيارات لكيفية القيام بذلك».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search