الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غدًا.. إمام عاشور يبدأ التأهيل تحت إشراف طبيب الأهلي

امام عاشور

امام عاشور

دنيا عبده

A A

يبدأ إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق، برنامجه التأهيلي تحت إشراف الطبيب أحمد أبو عبلة، غدًا السبت؛ استعدادًا للمشاركة في مران الفريق بشكل طبيعي بنهاية شهر يوليو الجاري.

ويشارك إمام عاشور مع الأهلي رسميًا في المبارايات، بعد قيده في قائمة المارد الأحمر للموسم المقبل، ومن المقرر أن يتم فتح باب التسجيل يوم 27 يوليو.

طبيب الأهلي يطمئن الجماهير على إصابة إمام عاشور

وفي وقت سابق طمأن رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي دكتور أحمد أبو عبلة، جماهير المارد الأحمر على سلامة إمام عاشور، لاعب الفريق الجديد والقادم من ميتلاند الدنماركي.

وقال أبو عبلة في تصريحات تلفزيونية: «لا تتم أي صفقة جديدة في النادي الأهلي إلا بعد الاطمئنان على صحة وسلامة اللاعب بشكل كامل وهناك بند في العقد أنه لا يمكن اتمام الصفقة بشكل رسمي إلا بعد اجتياز الكشف الطبي بالكامل»

وأضاف طبيب الأهلي: «أقول لجمهور الأهلي اطمئنوا نحن نعمل بكل جهد وبأفضل الطرق العالمية، ولا نريد أن يتم التشكيك في عمل الجهاز الطبي في النادي؛ لأنه يعمل بشكل جيد».

واختتم أبو عبلة: «تواصلت مع محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني؛ لكونه الطبيب المعالج لإمام عاشور قبل انتقاله للأهلي، وحصلت منه على تقارير إصابته وأكد لنا أن الأمور تسير بشكل جيد، ولا يوجد أي داعي للقلق».

search