السبت، 05 أكتوبر 2024

09:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"تميم" ابن الفنانة جورى بكر حديث السوشيال ميديا

جوري وابنها

جوري وابنها

ندى يوسف

A A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، صور حديثة للفنانة جورى بكر ، رفقة نجلها"تميم" ، إذ تحرص جورى على نشر العديد من الصور لطفلها دون أن تظهر ملامحه 

 

وكتبت جوري بكر: «روحي، اللهم انك اكرمتني بأكثر مما استحق و رزقتني بأكثر من حاجتي في كل يوم من هذه الحياة، احفظه لي بعينك التي لا تنام»، وتفاعل معها الجمهور داعيين الله تعالى أن يحفظه من كل سوء.

 

يذكر أن الفنانة جوري بكر، حققت نجاحًا كبيرًا بشخصية «وداد» التي جسدتها خلال أحداث مسلسل «جعفر العمدة» مع محمد رمضان، الذي عرض في رمضان الماضي 2023.

مسلسلات رمضان 2024

تشارك جورى بكر، فى «مسار إجباري» الذى ينتمى إلى نوعية الأعمال المكونة من 15 حلقة، من تأليف ورشة كتابة وإشراف عام على الكتابة، باهر دويدار، وتدور أحداث مسار إجباري في إطار لايت كوميدي اجتماعي، ويشارك في البطولة إلى جانب عصام عمر، وأحمد داش،  صابرين، بسمة، نور إيهاب.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search