الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آسر ياسين يواجه هند صبري في شهر فبراير على «نتفليكس»

هند صبري وآسر ياسين

هند صبري وآسر ياسين

ندى يوسف

A A

تستعد منصة نتفليكس، لإطلاق العديد من الأعمال الفنية تزامنًا مع بداية شهر فبراير، ومنها مسلسل «موعد مع الماضي» بطولة الفنان آسر ياسين، والجزء الثاني من «البحث عن علا» بطولة الفنانة هند صبري.

ونشرت نتفليكس البرومو الدعائي، لأعمال شهر فبراير، عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، استعدادًا لطرحها في بداية الشهر المقبل.

مسلسل «موعد مع الماضي» بطولة آسر ياسين، محمود حميدة، صبا مبارك، شيرين رضا، ركين سعد، محمد ثروت، محمد علاء جاميكا، هدى المفتي، تامر نبيل، والعمل من تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود.

وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال القصيرة، وهو مكون من ثماني حلقات، وتدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول حكاية يحيى الذي يحاول الانتقام من المتسببين في قتل شقيقته نادية.

مسلسلات نتفليكس في فبراير

كما يستقبل شهر فبراير المقبل الجزء الثاني من «البحث عن علا» للفنانة هند صبري، بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول، ويترقب الجمهور على أحر من الجمر عرض أولى حلقات الموسم الجديد.

«البحث عن علا» طولة هند صبري، هاني عادل، ندى موسى، سوسن بدر، ياسمينا العبد، داليا شوقي، محمود الليثي، خالد النبوي، الطفل عمر شريف، إلى جانب ظهور العديد من ضيوف الشرف في الجزء الأول، وهو من تأليف مها الوزير، وغادة عبد العال، وإخراج هادي الباجوري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.