الأحد، 07 يوليو 2024

03:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير الرياضة: لا توجد نية لإقالة اتحاد الكرة وكل الاحتمالات واردة لفيتوريا

أشرف صبحى

أشرف صبحى

دنيا عبده

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه من الطبيعي أن يغضب الجميع بسبب خروج منتخب مصر، من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، بعد الهزيمة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

وأضاف وزير الرياضة، فى مداخلة مع الإعلامي أحمد شوبير اليوم الثلاثاء : «لا يوجد نية لإقالة الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد خروج منتخب مصر من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، مشيرا إلى أن الكرة أصبحت مزاج عام ولا يوجد ثوابت، لأن دائما ما يكون هناك أمور خارج عن السيطرة، مثل خروج المنتخب من كأس العالم في عام 2018». 

أشرف صبحي يلمح لعودة كيروش لتدريب منتخب مصر مجددا

في السياق ذاته، كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن احتمالية عودة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، والحالي لمنتخب سوريا، لتدريب الفراعنة في حالة إقالة روي فيتوريا.

وقال الوزير،  كل الاحتمالات مفتوحة من أجل عودة المدير الفني لمنتخب مصر السابق كارلوس كيروش، وأنه استطاع تغيير خريطة الكرة المصرية خلال 6 شهور فقط، واستطاع الوصول لنهائي كأس أمم إفريقيا، مضيفا أن الكثير طالب برحيل كارلوس كيروش عندما كان يتولى الإدارة الفنية لمنتخب مصر، وكان يجب أن يستمر فى قيادة المنتخب، لكنهم قرروا رحيله واختيار قيادة فنية أخرى».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.