الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شيماء فوزي زوجة الفنان عمرو سعد تحتفل بإصدار كتابها الأول «كلمة ونص»

عمرو سعد وزوجته شيماء فوزي

عمرو سعد وزوجته شيماء فوزي

ندى يوسف

A A

احتفلت زوجة الفنان عمرو سعد، شيماء فوزي، دكتورة في إدارة الأعمال والموارد البشرية بإصدار أول أعمالها في مجال التأليف الأدبي بعنوان «كلمة ونص»، وعرضه في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024.

وحرصت دكتورة شيماء على التواجد في معرض الكتاب 2024، والاحتفال بتوقيع كتابها الأول «كلمة ونص» مع أصدقائها ومحبيها، ويحتوي الكتاب على جميع مقالاتها في عالم التنمية المستدامة والاقتصاد.

وأعربت عن سعادتها العارمة بإصدار أول كتاب لها ضمن فعاليات معرض الكتاب 2024، مؤكدة أن زوجها عمرو سعد يدعمها كثيرًا ويساندها دائمًا لتحقيق أحلامها.

زوجة عمرو سعد تحتفل بتوقيع كتابها الاول

وقالت دكتورة شيماء فوزء خلال حفل توقيع كتابها: «عمرو فنان بروح ثقافية عالية، ومهتم بشكل كبير ومنخرط فى الشأن الثقافي العربي».

وأوضحت أن مساندة عمرو لها لا تتوقف عند التشجيع وكلمات الدعم فقط، بل أن جميع المقالات التي كتبتها طوال مسيرتي قرأها وأبدى رأيه فيها.

وبالرغم من الدعم الكبير الذي يقدمه عمرو سعد لزوجته شيماء، إلا أنه غاب عن حفل توقيع كتابها الأول بسبب انشغاله في تصوير عمل فني جديد، من المقرر عرضه قريبًا.

خروج عمرو سعد من السباق الرمضاني 2024

وسبق أن فاجأ الفنان عمرو سعد، جمهوره ومحبيه بخروجه من السباق الرمضاني المقبل 2024، بسبب استعداده لعمل درامي آخر سينافس به في رمضان 2025.

ونشر «سعد» صورة له من لحظة التعاقد مع الشركة المنتجة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وعلق: «جمهورنا الغالي قررنا تأجيل مسلسل شهر رمضان 2024، ويتم من الآن الاستعداد لمسلسل ضخم يليق بالثقة الكبيرة التي أخذتها من محبتكم على مدار 3 سنوات متتالية، إلى اللقاء إن شاء الله في رمضان 2025 مع شركاء النجاح “الصباح إخوان” على مجموعة قنواتMBC».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search