الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المريخ البورسعيدي يستخرج رخصة بناء المشروع الاستثماري لزيادة موارده المالية

نادي المريخ البورسعيدي

نادي المريخ البورسعيدي

A A

نجح نادي المريخ البورسعيدي، برئاسة أحمد جوهر، في الحصول على رخصة البناء لمشروع النادي الاستثماري والتي تمكّنه من البدء في تنفيذ المشروع.

وأكد أيمن عيد المتحدث الرسمي لنادى المريخ، أن النادي أنهى إجراءات استخراج رخصة البناء الخاصة بالمشروع الاستثماري والتي استمرت المحاولات لاستخراجها لمدة وصلت إلى 5 سنوات. 

أضاف أيمن عيد مجلس الإدارة برئاسة  أحمد جوهر بذل مجهود كبير مع كافة الجهات من أجل استخراج الرخصة التي تحمل رقم 10042024010000، بعدما وضع النادي خطته المستقبلية نحو زيادة الموارد المالية من خلال إنشاء مشروع استثماري يفيد النادي لسنوات قادمة و يضمن مورد مالي ثابت.

أشار المتحدث الرسمي للمريخ، إلى أن خطة النهوض بالنادي تسير الآن في طريقها الصحيح من أجل مستقبل أفضل للنادي وأعضائه وفرقه الرياضية، حيث سيتم الكشف عن كافة تفاصيل المشروع في مؤتمر صحفي يدرس مجلس الإدارة إقامته.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search