السبت، 06 يوليو 2024

06:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نسرين طافش، مهلة 10 أيام تنقذها من حبس 3 سنوات مع الشغل

نسرين طافش

نسرين طافش

أمة الله عمرو

نسرين طافش، تسلم محامي الفنانة المتهمة نسرين طافش، اليوم الثلاثاء، قرارا بمضمون الحكم بالكامل، والذي جاء فيه بإعطاء مهلة زمنية للفنانة نسرين طافش قدرها 10 أيام؛ لتسديد المبلغ المُثبت بالشيك الذي وقعته لنشوى صفاء الدين، وثبت في القرار قبول المعارضة شكلًا وفي موضوع الطعن بالتزوير، فتم رفض الطعن لصحة الاستكتاب، وأمرت بتغريم «طافش» مبلغ مالي بقيمة 4 آلاف جنيه، وقضت برفض معارضة المتهمة، وتأييد حكم المعارض فيه وإلزامها بالمصاريف، في حالة الامتناع عن تسديد مبلغ الشيك.

وفي وقت سابق، قضت محكمة جنح أكتوبر، برفض المعارضة المقدمة من الفنانة نسرين طافش، وتأييد حبسها 3 سنوات، بتهمة إعطاء شيك بدون رصيد، بقيمة 4 ملايين جنيه.

وجاء هذا الحكم بعد تأكد  المحكمة تقرير الطب الشرعي الذي أثبت صحة توقيع نسرين طافش على الشيك، نتيجة توقيعها لصالح سيدة تُدعي نشوى صفاء الدين، وقدرت قيمة الشيك بمبلغ أربعة ملايين جنيه، وعند صرفها للشيك بيناير الماضي عام 2023 ، اكتشفت أنه بدون رصيد.

وفي وقت سابق أيضا، صدر حكم غيابي علي الفنانة نسرين بالحبس لمدة 3 سنوات مع الشغل، وكفالة عشرون ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتًا، وذلك في قضية شيك دون رصيد.

نسرين طافش، شيكات بدون رصيد بقيمة 4 ملايين جنيه

كانت النيابة قد وجهت للمتهمة، بتاريخ 30 يناير 2023، تهمه إصدار بسوء نية شيك لصالح المجني عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه.

وكشفت تحقيقات أن المتهمة قامت بإصدار شيك بنكي مؤرخ في 30 /1/ 2023 لصالح المجنى عليها بالمبلغ المشار إليه، وتبين أنه لا يقابله رصيد قائم وقابل السحب وذلك مع علم المتهمة بذلك.

واستطاعت نشوى صفاء الدين أن تُقدم من خلال دفاعها سندًا عبارة عن صورة ضوئية من شيكات بنكية بنفس التاريخ، يتضمن أمرا من نسرين طافش إلى البنك بأن يدفع لها المبلغ وبه توقيع «طافش» وأيضًا صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد.

وحُكم على نسرين طافش بجلسة 26 يونيو 2023 غيابيًا بالحبس ثلاث سنوات مع الشغل وكفالة عشرين ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتًا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.