الخميس، 04 يوليو 2024

08:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كأس آسيا 2023، موعد مباراة أوزبكستان وتايلاند اليوم

 أوزبكستان

أوزبكستان

رحمة عويس

كأس آسيا 2023، يستعد منتخب أوزبكستان الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره منتخب تايلاند ظهر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الآسيوية 2023.

موعد مباراة أوزبكستان وتايلاند في دور الـ16 كأس آسيا 2023

ويلتقي منتخب أوزبكستان مع تايلاند، ظهر اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الوحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة أمم آسيا 2023 على ستاد «الجنوب» بقطر.

القنوات الناقلة لمباراة أوزبكستان وتايلاند في دور 16 كأس آسيا 2023

القنوات الناقلة لمباراة، ومن المقرر أن تذاع مباراة  أوزبكستان مع المنتخب التايلاندي عبر شبكة قنوات ssc السعودية، كما تذاع أيضًا عبر قنوات BeIN Sports القطرية.

وفي سياق أخر، تأهل منتخب قطر إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الآسيوية، بعد الفوز على فلسطين بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور الـ 16 من عمر البطولة التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 12 يناير الجاري وحتى 10 من شهر فبراير المقبل.

تفاصيل مباراة قطر وفلسطين

تقدم منتخب فلسطين بهدف عن طريق عدي دباغ في الدقيقة الـ36 من عمر الشوط الأول من المباراة، بعدما استغل خطأ من بسام الراوي، مدافع المنتخب القطري، حيث قام بتمرير الكرة بشكل خاطئ، ثم توغل عدي داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى المنتخب العنابي والتي سكنت الشباك.

ثم تمكن حسين الهيدوس من تسجيل هدف التعادل لمنتخب قطر في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول بالمباراة، بعد تمريرة أرضية بواسطة أكرم عفيف من الركلة الركنية، لعبت إلى داخل منطقة جزاء منتخب فلسطين واستقبلها حسن الهيدوس بتسديدة مباشرة سكنت شباك منتخب «الفدائي».

وسجل منتخب قطر الهدف الثاني عن طريق أكرم عفيف في الدقيقة 49 من عمر المباراة من خلال ركلة جزاء، بعد خطأ على محمد صالح، مدافع منتخب فلسطين ضد المعز علي داخل منطقة الجزاء.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية