السبت، 05 أكتوبر 2024

08:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ارتفاع جديد في أسعار الدواجن، اعرف الأسعار اليوم الثلاثاء 30 يناير 2024

أسعار الدواجن والبيض اليوم،

أسعار الدواجن والبيض اليوم،

شهيرة أحمد

A A

ارتفاع جديد في أسعار الدواجن، ارتفعت أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 30 يناير في الأسواق مقارنة بأسعار أمس، فسجل كيلو الدواجن 80 و81 جنيهًا، ليصل إلى المستهلك بسعر 87 إلى 90 جنيهًا، وذلك بحسب كل محافظة ومنطقة، وفقًا لما أعلنته بورصة الدواجن اليوم.

ويقدم لك موقع «الجمهور» أسعار الدواجن والبيض اليوم الثلاثاء 30 يناير 2024، من خلال السطور التالية:

أسعار الفراخ البيضاء اليوم الثلاثاء 30 يناير 2024

سجلت أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء، ارتفاع جديد مقارنة بالأسعار أمس الاثنين، حيث وصل سعر كيلو الفراخ البيضاء إلى 90 جنيهًا للمستهلك.

وسجل سعر الفراخ الساسو في المزارع اليوم بين 87 و88 جنيهًا، بينما وصل سعر كيلو البانية إلى 180 جنيهًا للكيلو في بعض المحلات على حسب كل منطقة .

أسعار الفراخ البلدي اليوم الثلاثاء 2024

كما وصل سعر الفراخ البلدي إلى 90 جنيها لتصل إلى المستهلك بسعر 100 جنيه، كما وصلت أسعار الفراخ الأمهات إلى سعر 85 جنيها.

أسعار الكتاكيت الثلاثاء 30 يناير 2024

وفيما يتعلق بالأسعار الكتاكيت اليوم، وصل سعر كتكوت الأبيض الذي يبلغ عمره يوم ما بين 11 جنيه، بينما وصل سعر الكتكوت الساسو الذي يبلغ عمره يوم أيضًا بين 8 و9.9 جنيهًا.

وتراوح سعر الكتكوت البلدي الذي يبلغ عمره يوم واحد فقط بين 7.50 و 8 جنيهات.

وصل سعر الكتكوت الأهالي اليوم في محافظة الشرقية ما بين 25 و27 جنيها، بينما وصل سعر كتكوت الشركات ما بين 28 و29 جنيهًا.

أسعار البيض اليوم الثلاثاء 30 يناير 2024

وواصلت أسعار البيض في الأسواق اليوم الاستقرار عند 134 جنيه للكرتونة البيض الأبيض في المزرعة، بينما تصل للمستهلكين بسعر 150 جنيه.

ووصل سعر كرتونة البيض الأحمر 128 جنيه في المزرعة، وتصل للمستهلكين بسعر يتراوح بين 145 جنيه إلى 148 جنيه.

أسعار البط اليوم الثلاثاء في الأسواق

وصلت أسعار البط الفرنساوي اليوم في الأسواق إلى أسعار تراوحت بيمن 55 و65 جنيه، بينما وصل سعر لحم البط  المسكوفي ما بين 90 و91 جنيهًا، ووصل سعر لحم البط المولار بين 60 و61 جنيهًا.

أسباب ارتفاع أسعار الدواجن

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء، تتأثر الدواجن بالعديد من العوامل مثل العرض والطلب، فهذه العناصر تلعب دورًا محوريًا في تحديد السعر من خلال بورصة الدواجن.

وتلعب العوامل الصحية دورًا كبيرًا في تغيير الأسعار، فالأوبئة والأمراض المنتشرة تؤثر بشكل كبير على الأسعار مما يؤدي إلى اختلاف العرض والطب.

وتؤدي العوامل الجوية إلى تقليل العرض وزيادة الطلب مما يعمل على زيادة الأسعار بشكل كبير، كما يؤثر سعر الصرف والعملات على الأسعار بشكل عام.

تُعتبر تكاليف الإنتاج من العوامل الأساسية التي تؤثر في الأسعار سواء من تكاليف الأعلاف أو ما شبه، كما تؤثر العوامل الجوية ودرجات الحرارة على أسعار الدواجن بجميع أنواعها.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search