السبت، 13 يوليو 2024

11:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد توديع أمم إفريقيا، بعثة منتخب مصر تصل إلى القاهرة اليوم

بعثة منتخب مصر

بعثة منتخب مصر

دنيا عبده

منتخب مصر، تصل بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، إلى القاهرة اليوم الثلاثاء، عقب الخروج من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، بعد الخروج من البطولة أمام الكونغو الديمقراطية، في المباراة التي جمعت بينهما في دور الـ 16 من منافسات البطولة.

ومن المقرر أن تستقل بعثة المنتخب الوطني، متن طائرة خاصة اليوم الثلاثاء، وتصل إلى مطار القاهرة الدولي، بعد الخروج من كأس الأمم الإفريقية.

مصر تودع بطولة أمم إفريقيا 

ودع منتخب مصر بطولة كاس الأمم الإفريقية، بعد خسارته بركلات الترجيح، بنتيجة (8-7)، في المباراة التي جمعت الفريقين، لحساب منافسات الدور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، المقامة في كوت ديفوار.

اتحاد الكرة «كومبارس»

في السياق ذاته، قال وائل جمعة، نجم الأهلي الأسبق، في تصريحات تلفزيونية: «ما حدث إهانة كبيرة لقميص منتخب مصر صاحب الـ 7 ألقاب من كأس أمم إفريقيا

وأضاف جمعة «اتحاد الكرة مثل الكومبارس، وهم السبب في إهانة تاريخ منتخب مصر، ما حدث من البداية للنهاية هو خطأ كبير جدا وكل شخص شارك فيه تسبب في هذه إهانة قميص منتخب مصر».

وتابع «جمعة»: «تعامل المسؤولين في اتحاد الكرة مع الأزمة تسبب في خروج مصر من بطولة كأس أمم إفريقيا، المسؤولون لا يقومون بدورهم في الاتحاد».

واختتم وائل جمعة: «كل من شارك في هذه الإهانة هم مجموعة من الكومبارس ليس لهم أي أدوار إلا الدخول فى مواقع  التصوير وقت مشاهد الضرب والأكشن فقط مثل الأفلام، ليحصلوا على اللقطة».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.