الأربعاء، 31 يوليو 2024

12:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأرصاد تحذر من طقس اليوم، أمطار رعدية وبرق والحرارة تصل لـ8 درجات

حالة الطقس اليوم،

حالة الطقس اليوم،

الزهراء علام

A A

حالة الطقس اليوم، كشفت الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء، حيث أشارت إلى استمرار توالي السحب الممطرة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانا مصحوبة بحبات البرد على بعض المناطق.

وذكرت الأرصاد في بيانها، أن البلاد تشهد انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة؛ ليسود طقس بارد على شمال البلاد حتى شمال الصعيد مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 30 يناير 2024

وأعلنت الهيئة توقعاتها عن حالة الطقس اليوم، الثلاثاء، إذ تشهد مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء نشاط الرياح  على فترات متقطعة، مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس، كما تتعرض مناطق من «مطروح- الإسكندرية- البحيرة- كفر الشيخ -الدقهلية» لأمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية قد تكون مصحوبة بحبات البَرَد.

حالة الطقس، كما تشهد مناطق من «دمياط- بورسعيد- شمال سيناء» أمطار  متوسطة، في حين تتعرض مناطق من «الغربية- الشرقية -المنوفية» لأمطار متوسطة تمتد خفيفة إلى مناطق من  «القاهرة- الجيزة- القليوبية».

حالة الطقس اليوم، اضطراب حركة الملاحة البحرية

يستمر تحذير الهيئة العامة للأرصاد، من اضطراب حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط ليصل ارتفاع الموج من 2.5 : 4 أمتار وتبلغ سرعة الرياح من 50: 60 كم/س.

وناشدت الأرصاد الجوية، المواطنين بأهمية متابعة كافة النشرات والتحديثات التي تصدرها الهيئة لمعرفة أحوال الطقس اول بأول، كما نصحتهم بارتداء الملابس الثقيلة لمنع الإصابة بنزلات البرد الحادة والتي تنتشر أيام شهر طوبة من كل عام. 

كما نصحت الأرصاد الجوية، المواطنين باتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة لمواجهة الظواهر الجوية المتوقعة. خلال ساعات الصباح الباكر والليل المتأخر، خاصة في المناطق الصحراوية والمكشوفة.

درجات الحرارة المتوقعة لطقس اليوم الثلاثاء

القاهرة الكبرى والوجه البحري: 16 عظمى، 10صغرى.

السواحل الشمالية الشرقية: 15عظمى، 10صغرى.

شمال الصعيد: 15 عظمى، 5 صغرى.

جنوب الصعيد: 20 عظمى، 8 صغرى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.