السبت، 05 أكتوبر 2024

04:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد أبو مسلم: فيتوريا شخصية ضعيفة وقائمة المنتخب افتقدت العدالة والمصداقية

فيتوريا

فيتوريا

محمد النجار

A A

أكد أحمد أبو مسلم، لاعب الأهلي الأسبق، أن قائمة منتخب مصر شهدت تواجد أسماء خارج الخدمة إما للإصابة وإما الاستبعاد، مثل: «أحمد الشناوي، محمد صبحي، محمود حمادة»، ليرد أحمد موسى قائلًا: «والله ما أعرفه غير لما نزل امبارح الماتش».

وقال أحمد أبو مسلم خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر ذو شخصية ضعيفة، وقائمة المنتخب افتقدت العدالة والمصداقية، كما أن التعاقد مع روي فيتوريا حتى 2026، يطرح العديد من التساؤلات، وكان من الأفضل التعاقد معه حتى معرفة ما يقدمه مع المنتخب في بطولة أمم أفريقيا 2023.

وتابع أحمد أبو مسلم: روي فيتوريا لم يقدم لاعب لمنتخب مصر، عكس ما فعله كارلوس كيروش مع المنتخب أثناء تواجده على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وأضاف أحمد أبو مسلم، أن جميع مشاكل المنتخب الوطني يتم تداولها في الإعلام بصورة سريعة، مردفًا: «ليه مش تقفل على الفريق، وتمنع المشاكل دي، اللعيبة كلها عاملة إعلانات قبل البطولة، كما اختياراته لبعض اللاعبين عليها علامات تعجب».

وأشار أحمد أبو مسلم إلى أنه حال رحيل المدير الفني الحالي لمنتخب روي فيتوريا، لابد من التعاقد مع حسام حسن الذي يتمتع بشخصية قوية، وسيغلق على الفريق، وهذا ما سيرفضه اتحاد الكرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search