السبت، 05 أكتوبر 2024

05:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد قناة bein sports AFCON، مباراة السنغال وكوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا 2023

أحمد كامل

A A

قناة bein sports AFCON، بث مباشر مباراة السنغال وكوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا 2024، تبحث جماهير كرة القدم داخل القارة السمراء، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة “أسود التيرانجا” و"الأفيال"، في إطار منافسات دور الـ16 من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 من شهر فبراير المقبل.

مشاهدة حصرية لمباراة السنغال وكوت ديفوار في أمم إفريقيا

شاهد لقاء السنغال وكوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا 2023، حيث يلتقي اليوم كل من فريق السنغال ونظيره كوت ديفوار في مواجهة نارية بين الفريقين.

بث مباشر، مباراة السنغال وكوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا، وتدور أحداثها بين «أسود التيرانجا» منتخب السنغال حامل اللقب، ومنتخب "الفيلة الإيفوارية" صاحب الأرض والجمهور ومنظم بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الحالية «كان 34».

لايف مباشر لقاء السنغال وكوت ديفوار في كأس الأمم الإفريقية 2023

يعرض لكم “موقع الجمهور” بث مباشر مباراة السنغال وكوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا 2023، يستضيف ملعب شارليس كونان باني «ياموسكرو»، احداث المباراة بين المنتخب السنغالي صاحب اللقب الوحيد في تاريخه، ومنتخب كوت ديفوار صاحب لقبين للبطولة.

قناة bein sports AFCON، بث مباشر لقاء السنغال وكوت ديفوار في أمم إفريقيا 2023، والتي من المقرر أن تنطلق بداية المباراة في تمام العاشرة مساء اليوم، وإليكم بث مباشر عبر bein sports AFCON.

شاهد حصريا مباراة السنغال وكوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا 2023

مباراة السنغال وكوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا 2023، حصرياً عبر موقع "الجمهور" ونقلاً عن قناة “بي غن سبورتس” الناقل الحصري لبطولة أمم إفريقيا.

بث مباشر لقاء السنغال وكوت ديفوار في كأس الأمم 2024

مبارة السنغال وكوت ديفوار، يعيش منتخب السنغال فترته الذهبية وقمة مستواه الكروي، حيث يقدم لكم فريق قسم الرياضة في موقع الجمهور خدمة متميزة، فيمكنك متابعة مجريات البث مباشر لقاء السنغال وكوت ديفوار في كأس الأمم

شاهد مباراة السنغال وكوت ديفوار في أمم إفريقيا 2023، يتميز المنتخب السنغالي الفترة الحالية بأدائه المميز، وتحديداً آخر خمس مباريات لـ«أسود التيرانجا»، حيث تمكن الفريق السنغالي من تحقيق أربعة انتصارات في آخر خمس مباريات وحل التعادل في مباراة وحيدة، سجل المنتخب السنغالي خلالها 9 أهداف، بينما تلقت شباكه هدفا وحيدا فقط.

بث مباشر bein sports AFCON لمباراة السنغال وكوت ديفوار بدون تقطيع

قناة bein sports AFCON، بث مباشر لقاء السنغال وكوت ديفوار في أمم إفريقيا 2023، علي صعيد المواجهات المباشرة بين منتخب السنغال ومنتخب كوت ديفوار، هناك تقارب في المستوى مع أفضلية نسبية لصالح المنتخب الإيفواري، الذي استطاع تحقيق الانتصار في مناسبتين وتلقى الهزيمة في مناسبة، ونذكر حضراتكم بتواجد خدمة البث المباشر بدون تقطيع، بث مباشر bein sports AFCON لمباراة السنغال وكوت ديفوار.

مشاهدة لقاء السنغال وكوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا عبر الإنترنت

وبصفة عامة، خاض المنتخب السنغالي والملقب بـ"أسود التيرانجا" ۷۰ مباراة فى كأس الأمم الأفريقية، حقق خلالها ٣٠ فوزا و۱۷ تعادلا، بينما كان شبح الخسارة حاضرا في ۲۳ مناسبة، ونظرا لضعف إمكانية أغلب محبي الرياضة، وعدم توافر الإمكانية للاشتراك في القنوات المدفوعة، يمكنك مشاهدة لقاء السنغال وكوت ديفوار عبر الإنترنت.

وتمكن لاعبوه خلالها من إحراز أكثر من 80 هدفا، ويعد اللاعب الدولي "ساديو ماني" هو الهداف التاريخي لمنتخب أسود التيرانجا بعد أن سجل 34 هدفا على جميع الأصعدة، بث مباشر bein sports AFCON وهي قناة ضمن شبكة القنوات القطرية التابعة لـ «بي إن سبورت» مختصة بالعديد من الأحداث الرياضية.

شاهد عبر bein sports AFCON، مباراة كوت ديفوار والسنغال

مباراة السنغال وكوت ديفوار في دور الـ 16 من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، لم ينجح منتخب السنغال في تحقيق الفوز على نظيره كوت ديفوار في بطولة أمم إفريقيا من قبل وذلك على المستوى الرسمي، مما مثل عقدة للمنتخب السنغالي والذي يطمح "أسود التيرانجا " في التخلص منها اليوم، شاهد عبر bein sports AFCON أحداث اللقاء بين الفريقين اليوم.
والتقى الفريقان في 25 مباراة على جميع الأصعدة فازت خلالها كوت ديفوار 14 مباراة مقابل 8 انتصارات للسنغال وحضر التعادل في ثلاث مرات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search