السبت، 05 أكتوبر 2024

06:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سقط على شخص وأصابه بنزيف فى المخ.. مصرع طبيب قفز من الطابق الرابع بالقاهرة

جثة  - أرشيفية

جثة - أرشيفية

محمود الطحاوي

A A

تواصل النيابة العامة بجنوب القاهرة، تحقيقاتها في واقعة مصرع طبيب بعد قيامه بالقفز من شرفة منزله بالطابق الرابع في منطقة مصر القديمة، حيث تصادف مرور أحد المارة في الشارع وسقوطه عليه مما نتج عنه إصابة الأخير بنزيف في المخ.

تفاصيل مصرع طبيب نساء في القاهرة

وتبين من خلال التحقيقات، تخلص طبيب أمراض نساء وتوليد من حياته قفزا من شرفة منزله في الطابق الرابع بمنطقة مصر القديمة في القاهرة، وذلك أثر مروره بأزمة نفسية منذ أكثر من 5 سنوات وتدهور حالته الصحية  على إثر ذلك قام بالقفز من الطابق الرابع.

وأضافت التحقيقات التي أجرتها النيابة في القاهرة، أن الطبيب أثناء قفزه من الشرفة تصادف مرور شخص في الشارع أسفل الشرفة وسقط عليه، ما أسفر عن إصابته بكسور ونزيف في المخ ووفاة الطبيب في الحال وتم إيداعه ثلاجة المستشفى ونقل المصاب لتلقي العلاج اللازم.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود إشارة من مستشفى القصر العيني باستقبال جثة طبيب أمراض نساء وتوليد إثر سقوطه من علو ومتوفي نتيجة تأثره بكسور وكدمات متفرقة، وشخص آخر مصاب بكسور ونزيف في المخ.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search