الثلاثاء، 30 يوليو 2024

11:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أسعار السجائر، رئيس الشعبة يتعهد بحل أزمة سعر التبغ خلال شهر (فيديو)

السجائر

السجائر

محمد النجار

A A

أسعار السجائر، أكد إبراهيم الإمبابي رئيس شعبة الدخان بالغرف التجارية، أن رئيس جهاز حماية المستهلك اجتمع مع مصنعي السجائر في مصر من أجل إنهاء العشوائية في أسعار السجائر والتبغ.

وقال إبراهيم الإمبابي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج " حضرة المواطن " المذاع على قناة " الحدث اليوم"، :"رئيس جهاز حماية المستهلك طلب كشوفات بخريطة بيع السجائر للتجار والموزعين في السوق المصري".

وأضاف :" رئيس جهاز حماية المستهلك سيتابع خريطة السجائر الموزعة في المحافظات لمنع أية تلاعب في الأسعار ومنع التخزين ".

وتابع إبراهيم الإمبابي:" خلال شهر سيتم إنهاء أزمة أسعار السجائر في السوق المصري ".

وكانت أسعار السجائر المحلية والمستوردة، شهدت ارتفاعا تاريخيا في المحال التجارية في نوفمبر الماضي بالأسواق المصرية، بعد القرارات التي أصدرتها الشركات برفع الأسعار من أرض المصنع، وزادت أسعار السجائر المحلية والتبغ والمستوردة في الأسواق، بنسب مختلفة بين 70 و80% على بعض المنتجات بأٍسواق التجزئة، رغم الزيادات التي أعلنت عنها الشركات، والتي لم تتجاوز نسبة الـ10%.

 الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.