السبت، 05 أكتوبر 2024

10:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بسبب ركن سيارة»، حبس متهم 4 أيام للشروع في قتل فلاح بأبو النمرس

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

محمود الطحاوي

A A

أمرت نيابة جنوب الجيزة، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالشروع في قتل فلاح طعنًا، خلال مشاجرة نشبت بينهما، بسبب خلافات على ركن سيارة بأبو النمرس.

وكانت نيابة جنوب الجيزة، فتخت تحقيقا موسعا مع عاطل، لاتهامه بالشروع في قتل فلاح طعنًا خلال مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات على ركن سيارة في أبو النمرس، واعترف المتهم بالواقعة.

خلافات على ركن سيارة

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، بأنه شرع في قتل فلاح بطعنة نافذة، بسبب مشاجرة بسبب خلافات على ركن سيارة، قام خلالها المتهم بطعن المصاب بسلاح أبيض مما تسبب في إصابته.

الشروع في قتل فلاح 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مركز شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال "محمد ف" 40 سنة، فلاح مصاب بطعن نافذ وحالته العامة حرجة ولا يمكن استجوابه وادعاء تعد آخر ومقيم بدائرة المركز.

تبين من خلال التحقيقات نشوب مشاجرة بين المصاب وعاطل بسبب خلافات على ركن سيارة قام خلالها المتهم بطعن المصاب بسلاح أبيض مما تسبب في إصابته، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان المركز.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عقوبة الشروع في القتل

وجاء نص المادة "46" من القانون عقوبات الشروع في القتل، أنه يعاقب على الشروع في الجناية بالعقوبات الآتية إلا إذا نص قانون على خلاف ذلك:

- بالسجن المؤبد إذا كانت عقوبة الجناية الإعدام.

- بالسجن المشدد إذا كانت عقوبة الجناية السجن المؤبد.

- بالسجن المشدد مدة لا تزيد على نصف الحد الأقصى المقرر قانوناً أو السجن إذا كانت عقوبة الجناية السجن المشدد.

- بالسجن مدة لا تزيد على نصف الحد الأقصى المقرر قانوناً أو الحبس إذا كانت عقوبة الجناية السجن.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search