الأحد، 07 يوليو 2024

03:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أشرف صبحي يؤدي واجب العزاء في العامري فاروق بمسجد المشير

د. أشرف صبحي

د. أشرف صبحي

حسين العجيلي   -  

حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على أداء واجب العزاء في وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة الأسبق، وذلك بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

ويشهد العزاء تواجد عدد من نجوم  الرياضة، أمثال شريف إكرامي ورمضان صبحي، وأحمد حسن، وعبدالحميد بسيوني، وسيد معوض.

كما يتواجد عدد من الفنانين أمثال أحمد رزق وسليمان عيد، بالإضافة إلى تواجد عدد من وجوه الإعلام الرياضي، مثل سيف زاهر وَعبدالناصر زيدان.


عزاء العامري فاروق، يُقام اليوم الإثنين عزاء الراحل العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، الذى وافته المنية ظهر الجمعة الماضي، بعد وعكة صحية دخل على إثرها العناية المركزة.

موعد ومكان عزاء العامري فاروق

ويُقام عزاء وزير الرياضة الأسبق، عقب صلاة مغرب اليوم الإثنين، بالقاعة الرئيسية في مسجد المشير طنطاوي، بالتجمع الخامس.

وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

وتُوفي العامري فاروق، بعد صراع مع المرض، ومعاناته من نزيف في المخ، لم يسيطر عليه الأطباء حتى وفاته، ودخل وزير الرياضة الأسبق العناية المركزة منذ عدة أشهر.

وتعرض العامري فاروق، نائب رئيس الأهلي لجلطة في جزء معين من المخ، وهو أمر نادر الحدوث، وخضع للعديد من العمليات الجراحية في الفترة الأخيرة، الأمر الذي جعل من المستحيل أن يجري أي عمليات جديدة، وهو ما صعب من حالته.

وأجرى العامري فاروق 8 عمليات خطيرة في المخ، منذ دخوله المستشفى في يوم 7 نوفمبر الماضي، وذلك للسيطرة على النزيف المفاجئ الذي تعرض له نتيجة ارتفاع ضغط الدم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.