السبت، 05 أكتوبر 2024

04:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لاعب طنطا ينتقل للزمالك رسمياً

محمد عاطف

محمد عاطف

إسلام عبد الجليل

A A

أعلنت لجنة الكرة بنادي طنطا الرياضي برئاسة المحاسب فايز عريبي، الموافقة علي انتقال لاعب وسط الفريق محمد عاطف إلى صفوف نادي الزمالك لتدعيمه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وتلقي محمد عاطف العديد من العروض من أندية الدوري الممتاز خلال الفترة الماضية لكن اللاعب فضل الإنضمام للفارس الأبيض.

أزمة القيد في الزمالك، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، رفع إيقاف القيد عن نادي الزمالك رسميًا، ويستعد الفارس الأبيض للإعلان عن الصفقات التي وقعها النادي لدعم الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وحذف «فيفا» اسم نادي الزمالك، من قائمة الأندية المصرية التي تعاني من إيقاف القيد، اليوم الإثنين، وهذا لا يعني أن القيد تم رفعه اليوم، ولكن الاتحاد الدولي يُحدث البوابة الخاصة بقضايا الأندية يوم الاثنين من كل أسبوع.

الزمالك يعلن انتهاء أزمة القيد

وفي سياق متصل، أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب فى وقت سابق عن تسوية جميع القضايا التي تسببت في إيقاف القيد لفريق كرة القدم وبلغ عددها 14 قضية، وذلك بعد مفاوضات شاقة استهلكت وقتا طويلا وكلفت النادي مبالغ طائلة.

وأعلن المجلس في بيان صحفى، أنه قام بتحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف، سواء غرامات أو مستحقات متأخرة أو أي مطالبات أخري، وفي انتظار وصول خطاب رفع القيد من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا رسميا للنادى .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search