السبت، 05 أكتوبر 2024

09:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزيرة الهجرة تحذر من مخاطر السفر للخارج بطرق غير شرعية

وزيرة الهجرة سها الجندي، ومحافظ الدقهلية أيمن مختار

وزيرة الهجرة سها الجندي، ومحافظ الدقهلية أيمن مختار

مارسيل أيمن

A A

التقت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بمقر ديوان عام المحافظة، لتدشين فعاليات المبادرة الرئاسية "مراكب النجاة" للمحافظات الأكثر عرضه لتصدير الهجرة غير الشرعية.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، للحد من ظاهرة الهجرة غير الشرعية وتوعية الشباب بالطرق الصحيحة للهجرة الشرعية، من خلال التعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمحافظة، لدعم شباب القرى في المحافظة ومساعدتهم على إطلاق مشاريعهم الخاصة، وكذلك استعراض جهود المجلس القومي للمرأة لتوعية السيدات والأمهات بمخاطر الهجرة غير الشرعية. 

 وتحدثت وزيرة الهجرة، خلال لقائها مع أهالي المحافظة عن مخاطر الهجرة غير الشرعية بالإضافة إلي التعريف بسبل الهجرة الآمنة، وذلك استكمال جهود التوعية في عدة محافظات. 

و ثمن محافظ الدقهلية دور وزارة الهجرة لعلاج أسباب الهجرة غير الشرعية وتوفير البدائل الآمنة، بالتعاون بين المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني. 

 تفقد وزيرة الهجرة للقوافل الطبية بالدقهلية

 تضمنت زيارة سها الجندى ، تفقد القافلة الطبية بالمحافظة التي تنظمها الجمعية الأهلية "راعي مصر"، في العديد من التخصصات الطبية لأهالي المحافظة، وخصوصاً في القرى الأكثر عرضه للهجرة غير الشرعية، بهدف تقديم خدمات طبية متميزة لأهالي هذه القرى، كونها ضمن الأكثر احتياجا.

كما تم افتتاح معرض "أيادي مصرية" بالمحافظة، للترويج للمنتجات والحرف التراثية التي تمتاز بها المحافظة، بجانب تفقد الغرفة الخاصة بالمحافظة للمركز المصري الألماني للتوظيف والهجرة .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search