السبت، 05 أكتوبر 2024

07:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس الراقصة حورية سنتين بسبب نشر فيديوهات خادشة تثير الغرائز

حورية

حورية

محمود الجلفي

A A

أصدرت محكمة الجنح الاقتصادية الدائرة الرابعة، برئاسة المستشار مصطفى مرسي رئيس المحكمة، قرارًا بحبس الراقصة حورية سنتين وغرامة 100 ألف جنيه، لاتهامها بنشر فيديوهات فاضحة على السوشيال ميديا.

وكانت قد وصلت حورية لمقر المحكمة، لحضور محاكمتها في اتهامها بالتعدي على القيم الأسرية والظهور في فيديوهات خادشة للحياء وتثير الغرائز الجنسية.

اتهام حورية بالتعدي على القيم الأسرية

ووصلت المتهمة حورية، لقاعة المحكمة وهي ترتدي عباءة سوداء، وحجابًا كاملًا وكمامة طبية، وجلست في الصف الأول للقاعة، مع المحامي الخاص بها.

وكانت النيابة العامة قد وجهت لحورية عددًا من التهم، ومنها: نشر صور ومقاطع فيديو فاضحة على منصات التواصل الاجتماعي، والتعدي على القيم الأسرية وإساءة استخدام وسائل الاتصال، وقررت إحالتها للمحكمة الاقتصادية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



 

search