الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتحاد الكرة..مواقف متناقضة والنتيجة خسارات متتالية

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

دنيا عبده

A A

يتحمل اتحاد الكرة نتائج تراجع منتخب مصر، والخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية،  بسبب العديد من المواقف المتخاذلة للاتحاد .

من الشناوي إلى صلاح.. كيف ظهر ضعف اتحاد الكرة؟ 

في ظل الأزمة الحالية بين محمد صلاح والجماهير المصرية بعد تأكد سفره لفريقه ليفربول وترك الفراعنة، ظهر الضعف الشديد لاتحاد الكرة، إذ أعلن  يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول أن محمد صلاح سيعود إلى إنجلترا لتلقي العلاج. 

وبعد تصريحات «كلوب»، التي أحرجت اتحاد الكرة، أصدر اتحاد الكرة بيانًا رسميًا بشأن عودة محمد صلاح إلى ليفربول، تطبيقا  لمقولة : «أن تأتي متأخرًا خيرًا من ألا تأتي».

بيان اتحاد الكرة:

محمد صلاح يعود لإنجلترا، أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، بيانا رسمياً ، كشف فيه عن موقف لاعب المنتخب المصري محمد صلاح، مؤكدا أنه بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة وبعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب و نظيره في نادى ليفربول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي لاستكمال علاجه ، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل.

حازم إمام والدرندلي والهيمنة على اتحاد الكرة 

وربط رواد مواقع التوصل الاجتماعي، واقعة محمد صلاح، بإصابة محمد الشناوي في كأس الأمم الإفريقية 2019، وقت إصابة محمد الشناوي لاعب النادي الأهلي، في ذلك الوقت طلب النادي الأهلي عودة الشناوي ليتلقي العلاج تحت أنظار الجهاز الطبي للأهلي، ولكن رفض اتحاد الكرة، في الوقت الذي سمح فيه خالد الدرندلي وحازم إمام بعودة محمد صلاح إلى لندن. 

خالد الدرندلي وحازم إمام يُرافقان بعثة منتخب مصر لكوت ديفوار - بوابة الأهرام

اتحاد الكرة «كومبارس»

 وائل جمعة، نجم الأهلي الأسبق، قال في تصريحات تلفزيونية: «ما حدث إهانة كبيرة لقميص منتخب مصر صاحب الـ 7 ألقاب من كأس أمم إفريقيا، وهذه إهانة لتاريخ منتخب مصر كبير قارة إفريقيا».

وأضاف جمعة «اتحاد الكرة مثل الكومبارس، وهم السبب في إهانة تاريخ منتخب مصر، ما حدث من البداية للنهاية هو خطأ كبير جدا وكل شخص شارك فيه تسبب في هذه إهانة قميص منتخب مصر».

وتابع «جمعة»: «تعامل المسؤولين في اتحاد الكرة مع الأزمة تسبب في خروج مصر من بطولة كأس أمم إفريقيا، المسؤولون لا يقومون بدورهم في الاتحاد».

واختتم وائل جمعة: «كل من شارك في هذه الإهانة هم مجموعة من الكومبارس ليس لهم أي أدوار إلا دخول التصوير وقت مشاهد الضرب والأكشن فقط مثل الأفلام، وذلك ليحصلوا على اللقطة».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search