الأربعاء، 07 أغسطس 2024

08:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد رحيل هندرسون وفابينيو.. أبرز الأسماء المرشحة لليفربول

جوردان هندرسون

جوردان هندرسون

إسلام عبد الجليل

A A

تعاقد ليفربول مع النجم الأرجنتيني ماك اليستر، لاعب فريق برايتون الإنجليزي، في صفقة قدرت بـ 35 مليون جنية إسترليني، وسوبوزلاي لاعب لايبزيج بـ 70 مليون يورو، بعد رحيل اللاعب البرازيلي فابينيو، لصفوف فريق اتحاد جدة السعودي بصفقة قدرت بـ 50 مليون جنيه إسترليني، وجوردان هندرسون، لفريق الاتفاق مع المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد، ورحيل نابي كيتا، وتشامبرلين، وميلنر بعد انتهاء عقودهم.

حدد ليفربول بعض الأسماء، للتعاقد معها خلال سوق الانتقالات الحالية، لتقوية صفوف الفريق، للمنافسة على جميع البطولات التي يشارك بها الفريق هذا الموسم.

أبرز الأسماء المرشحة لليفربول

1 ـ روميو لافيا

حصل البلجيكي روميو لافيا، لاعب خط وسط ساوهامبتون، صاحب الـ 19 عام، على اهتمام كثير من الأندية خلال الفترة الماضية، أبرزها تشيلسي، ارسنال، مانشستر يونايتد، وربطت الصحف الرياضية اسم لافيا بليفربول، والذي تقدر قيمته بـ 50 مليون جنيه استرليني.

2- شيخ دوكوري

حسب صحيفة " ديلي ميل" فإن شيخ ديكوري أبرز الأسماء المرشحة لليفربول، الذي انتقل لصفوف كريستال بالاس من لانس الفرنسي بصفة قدرت بـ 18 مليون جنيه إسترليني.

وفتحت إدارة الريدز باب المفاوضات مع فريق كريستال بالاس، والذي حددت 70 مليون يورو سعر اللاعب، في ظل ارتفاع أسعار اللاعبين.

3ـ سفيان مرابط

بات الدولي المغربي سفيان مرابط، هدفًا للفرق الأوروبية؛ بعد الأداء الكبير الذي قدمه في مونديال قطر ومساعدة المنتخب المغربي لبلوغ نصف النهائي.

ينتهي عقد اللاعب الصيف المقبل، بذلك يكون الخيار الأرخص في القائمة بـ 30 مليون جنية إسترليني، شارك مع فيورنتينا في 49 مباراة الموسم الماضي.

4- أورلين تشواميني

بعد تعاقد ريال مدريد مع الدولي الإنجليزي جود بلنجهام، لاعب بروسيا دورتموند، أصبحت فرص مشاركة تشواميني صعبة، وأن اللاعب شارك في 24 مباراة من أصل 50، وهو ما يعزز من فرص خروجه للبحث عن المشاركة.