السبت، 05 أكتوبر 2024

08:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مشروعات النواب» تناقش خطة «التعليم» في دعم المشروعات الصغيرة

مجلس النواب

مجلس النواب

محمد ممدوح

A A

تواصل لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس النواب اليوم الإثنين، مناقشتها خطة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في دعم قطاعات المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، لتوفير عمالة فنية مؤهلة لسوق العمل بالمرحلة القادمة.


كما تناقش اللجنة مدي التنسيق مع مصلحة الكفاية الإنتاجية والتدريب المهني، بوزارة الزراعة والاستصلاح الزراعي، وجهاز المشروعات المتوسطة، ومنظمات المجتمع المدني الممثلة في اتحاد المشروعات الصغيرة.


وأوصت اللجنة بتشكيل لجنة لمراجعة أعمال جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، خلال الفترة السابقة، بالإضافة إلى مناقشة رؤية واستراتيجية عمل الجهاز الفترة المقبلة، على أن يستمر عمل اللجنة لحين الانتهاء من مراجعة كل القطاعات.


وأوصت بإعداد تقرير للعرض على اللجنة، مشيرة إلى أن الفترة المقبلة تتطلب تغيير فكر الشباب نحو المشروعات الصغيرة، وخاصة وأن المشروعات تمثل قاطرة التنمية، بالإضافة إلى أن الدولة حرصت على إزالة كافة العقبات أمام الاستثمار، فضلًا عن الشروع في إقامة مشروعات البنية التحتية لدفع مسيرة الاستثمارات في كافة القطاعات على مستوي الجمهورية، وذلك بهدف الحفاظ على الصناعة الوطنية، لدعم المشروعات الصغيرة لمساندة الاقتصاد الوطني.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search