الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اعترافات المتهمين الـ 3 بخطف فتاة والتعدي عليها بالمرج

أرشيفية

أرشيفية

محمود الطحاوي

A A

تواصل الجهات المختصة تحقيقاتها مع 3 أشخاص متهمين في واقعة اختطاف فتاة والاعتداء عليها داخل منزل مهجور بمنطقة المرج، واستمعت النيابة العامة  لأقوال والدة الفتاة، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اعترافات المتهمون

واعترف المتهمون أمام النيابة باختطافهم الفتاة والتعدي عليها جنسيا داخل إحدى المنازل المهجور بدائرة قسم شرطة، مؤكدين أن زعيمهم يدعي “مصطفي” كان يحب المجني عليها وأراد التواصل معها لكنها كانت ترفضه لذلك خطط لينتقم منها .

وتابع المتهمون أنه زعيمهم شك في سلوكها وأراد التأكد بنفسه من شرفها ظنا منها أنها علي علاقة بشخص آخر وسلمته نفسها وأن  زعيمهم خطط للجريمة، وفي يوم الواقعة تعاطوا المواد المخدرة ثم انتظروها حتي تقابلوا معها وسط الشارع واصطحبوها تحت تهديد السلاح حتي دخلوا منطقة مهجورة وكانت الخطة أن يعاشرها زعيمهم مصطفي أول شخص حتي يتأكد كونها عذراء من عدمه وأمام صراخها كانوا يضربونها.

عرض على الطب الشرعي

وبعد تفريغ كاميرات المراقبة تم التعرف المتهمين الثلاثة في الواقعة، وبتقنين الإجراءات تم ضبط اثنين منهم وفر أحدهم هاربًا وتم ضبط لاحقا وطلبت النيابة توقيع الكشف الطبي على المجني عليها لبيان هل تعرضت لاعتداء جنسي من عدمه.

المتهمون الثلاثة تناوبوا على الفتاه

وقالت الفتاة المجني عليها، أنه أثناء سيرها في الشارع قام 3 أشخاص من أهل منطقتها بإشهار السلاح في وجهها، ثم اقتادوها بالتهديد لمنطقة مهجورة وقيدوها ثم جردوها من ملابسها وتعدوا عليها بالضرب المبرح حتى لا تعترف عليهم، ثم تعدى الثلاث متهمين عليها جنسيا. 

بلاغًا بالعثور على فتاة في حالة إعياء شديد

ترجع أحداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المرج بلاغًا يفيد العثور على فتاة في حالة إعياء شديد، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتبين العثور على فتاة في العقد الثاني من عمرها مصابة بسحجات في أنحاء جسدها وجزء من ملابسها ممزق.

تفريغ كاميرات المراقبة

وعقب تقنين الإجراءات وجمع المعلومات وتفريغ كاميرات المراقبة تم التوصل إليهم، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوات الأمن من ضبط اثنين من المتهمين وفر الثالث هاربًا، واعترف المتهمان بالواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search