الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مكتب نتنياهو: مفاوضات باريس سارت بشكل جيد مع وجود بعض الفجوات

نتنياهو

نتنياهو

أيمن عبدالمنعم

A A

أوضح مكتب رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، أن الاجتماع الذي بحث اتفاق تبادل المحتجزين بناء، إلا أن هناك بعض الفجوات التي سيتم علاجها.

وكانت العاصمة الفرنسية باريس، قد استقبلت اليوم، اجتماعًا بين أطراف المفاوضات المعنيين ببحث آليات وقف إطلاق النار في قطاع غزة، وإقرار هدنة إنسانية في القطاع.

وشارك في تلك المفاوضات في العاصمة الفرنسية، رئيس وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية وليام بيرنز، ومسؤولين كبار من قطر ومصر وممثلين عن سلطات الاحتلال الإسرائيلي.

وناقش الاجتماع الفرنسي الاستضافة، وقف الحرب التي تشنها إسرائيل على قطاع غزة لمدة 6 أسابيع، والإفراج الفوري عن الأطفال والنساء وكبار السن الذين ما زالوا محتجزين لدى حماس، وإطلاق سراح عدد كبير من الأسرى الفلسطينيين الموجودين في سجون الاحتلال، وزيادة المساعدات الإنسانية المستهدف نقلها إلى القطاع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search