الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مانشستر يونايتد يتقدم على نيوبورت بهدفين في الشوط الأول (فيديو)

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

حسين العجيلي

A A

انتهى الشوط الأول بين مانشستر يونايتد ونيوبورت، بتقدم الشياطين الحمر بثنائية مقابل هدف وحيد، وذلك في اللقاء الذي يجمع بينهما الآن، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، ويستضيف استاد “رودني باراد” أحداث المباراة.

أحداث مباراة مانشستر يونايتد أمام نيوبورت بكأس الإتحاد

افتتح التسجيل في اللقاء، اللاعب برونو فيرنانديز، في الدقيقة الـ 7 من عمر شوط اللقاء الأول، قبل أن يضيف كيبو ماينو الهدلف الثاني لفريق اليونايتد، في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول.

وبحلول الدقيقة 36 سجل فريق نيوبورت هدف تقليص الفارق في شباك مانشستر يونايتد، بأقدام لاعبه برين موريس.

التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد أمام نيوبورت في الكأس

وبدأ تين هاج، المباراة بتشكيل مكون من:«في حراسة المرمى:« في حراسة المرمى: بايندير، في خط الدفاع: ليساندرو مارتينيز، رافائيل فاران، لوك شاو، دييجو دالوت، في خط الوسط: كوبي ماينو، برونو فيرنانديز، كاسيميرو، في خط الهجوم: أنتوني، راسموس هويلوند، إليخاندرو جارناتشو».

موعد مباراة مانشتر يونايتد ونيوبورت كونتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

تقام مباراة فريق مانشستر يونايتد ومنافسه فريق نيوبورت كونتي،الآن،  على ملعب «رودني باراد» ضمن منافسات كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونيوبورت في كأس الاتحاد

تُنقل مباراة مانشستر يونايتد ونيوبورت كونتي، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي 2023، عبر شاشة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية وبالتحديد على قناة bein sport hd 1.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search