السبت، 13 يوليو 2024

08:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مباراة مصر والكونغو في بطولة أمم أفريقيا 2023

منتخب مصر

منتخب مصر

محمود عبدالرحيم

 مباراة مصر والكونغو في بطولة أمم أفريقيا 2023، يبحث منتخب مصر عن فوزه الأول في بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ 34، والمقامة على الأراضي الإيفوارية خلال الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 من شهر فبراير المقبل، وذلك من خلال مباراته أمام الكونغو الديمقراطية.

 لقاء مصر والكونغو في كأس أمم افريقيا 2023

 مباراة مصر والكونغو في بطولة أمم أفريقيا 2023  تقام مباراة منتخبي مصر والكونغو الديمقراطية، في دور الـ16 من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية، مساء اليوم الأحد، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، شاهد لقاء مصر والكونغو في كأس أمم افريقيا 2023 عبر قناة bein sports AFCON. 

 مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في الأمم الأفريقية

مباراة مصر والكونغو مباراة المنتخب الوطني لمواجهة المنتخب الكونغولي في اللقاء الذي يقام بينهما علي ملعب «لوران بوكو» ويمكنك مشاهدة مباراة مصر والكونغو من خلال قناة bein sports AFCON حصريا .

 لقاء مصر والكونغو في بطولة امم افريقيا اليوم

يبحث منتخب مصر عن فوزه الأول في بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ 34، والمقامة على الأراضي الإيفوارية خلال الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 من شهر فبراير المقبل، وذلك من خلال مباراته أمام الكونغو الديمقراطية، حيث يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن لقاء مصر والكونغو في بطولة أمم إفريقيا اليوم.

 بي إن سبورت افريقيا، لمشاهدة مباراة مصر والكونغو

يخوض منتخب الفراعنة، مواجهة قوية الليلة، أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية،

وتمتلك مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، حقوق بث مباريات النسخة الـ34 من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية، إلا أن القناة تحتاج إلى دفع اشتراك من أجل الحصول على خدماتها، لكن مجموعة من القنوات المجانية والمفتوحة والتي لا تحتاج إلى أي اشتراك، تنقل أحداث مباريات البطولة  يمكنك مشاهدة حصرية للقاء عبر قناة bein sports AFCON .

 مباراة منتخب مصر ضد الكونغو في كأس أمم افريقيا 2023

ويلتقي منتخب مصر وصيف المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بنظيره الكونغو الديمقراطية صاحب المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط أيضاً، وتبحث جماهير كرة القدم المصرية عن طريقة مجانية لمشاهدة المباراة،  

موعد مباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية في دور الـ 16 في أمم إفريقيا

تقام مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، مساء اليوم الأحد، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة،

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو في دور الـ 16 بكأس أمم إفريقيا

تمتلك مجموعة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية، حقوق بث مباريات النسخة الـ34 من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، وتذاع مواجهة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية في دور الـ 16 من البطولة عبر قناة Bein sbort afcon 1.

مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية عبر القناة الجزائرية المجانية

تذاع مباراة منتخب مصر ونظيره الكونغو الديمقراطية، عبر شاشة قناة الجزائر الأرضية، وهي قناة مجانية تماماً ولا تحتاج لدفع أي اشتراك، وتأتي تلك المواجهة ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والتي تستضيفها كوت ديفوار.

ويستطيع جمهور الساحرة المستديرة داخل مصر مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية بطريقة مجانية ودون دفع أي اشتراك عن طريقة قناة الجزائر الأرضية. إليكم قناة مفتوحة لمشاهدة مباراة مصر والكونغو بدور الـ16 في أمم إفريقيا 2023 كوت ديفوار، شاهد لقاء مصر والكونغو في كأس أمم افريقيا 2023.

تردد القناة الجزائرية لمشاهدة لمباراة مصر والكونغو في أمم إفريقيا 2023

شهدت عمليات البحث إقبالا كبيرا على تردد القناة الجزائرية الأرضية التي تنقل أحداث مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في دور الـ 16 من بطولة الكان.

نرصد لكم قناة مفتوحة لمشاهدة مباراة مصر والكونغو بدور الـ 16 في أمم إفريقيا 2023 كوت ديفوار.

ويمكنك مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية عبر شاشة القناة الجزائرية، عن طريق فتح شفرة Biss وتشغيلها على الرسيفر، وتحمل القناة اسم Programme National Algeria، ويأتي تردد القناة عبر قمر النايل سات كالتالي:

التردد: 11680

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.