الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مباراة ليفربول ونورويتش سيتي، في كأس الاتحاد الإنجليزي 2023

فريق ليفربول

فريق ليفربول

أحمد كامل

A A

مباراة ليفربول ونورويتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي 2023، يبحث عشاق كرة القدم العالمية، عن طريقة مجانية مباراة فريق ليفربول ونورويتش سيتي، في المواجهة التي تجمعهما في إطار منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

مباراة ليفربول ونورويتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

مباراة ليفربول ونورويتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي، ويسعى يورجن كلوب المدير الفني لفريق الريدز للفوز بالمباراة.

مباراة ليفربول ونورويتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي، ينتظر عشاق كرة القدم العالمية مشاهدة مباراة فريقي ليفربول ونورويتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

مباراة ليفربول ونورويتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

مباراة ليفربول ونورويتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت» الوكيل الحصري للدوري الإسباني في الشرق الأوسط.

يعرض لكم موقع «الجمهور» مشاهدة حصرية لمباراة فريق ليفربول ونورويتش سيتي، في المواجهة التي تجمعهما في إطار منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، في نسخته الحالية.

 مباراة ليفربول ونورويتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

إليكم حصرية لمباراة ليفربول ونورويتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي، وانطلقت صافرة المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة على شبكة قنوات بي إن سبورت.

التشكيل الرسمي لفريق ليفربول أمام نورويتش سيتي

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: برادلي - إبراهيما كوناتي - كوانساه - جو جوميز.

في خط الوسط: ماكونيل - جرافينبيرخ - كيرتس جونز.

في خط الهجوم: كودي جاكبو - ديوجو جوتا - داروين نونيز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوروريتش سيتي في كأس الاتحاد

تُنقل مباراة ليفربول ونورويتش سيتي، التي تنطلق في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي 2023، عبر شاشة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.