الأحد، 07 يوليو 2024

03:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كل ما تريد معرفته عن مباراة مصر والكونغو، التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

منتخب مصر

منتخب مصر

أحمد كامل

مباراة مصر والكونغو، يشهد دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ 34، والتي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 من شهر فبراير المقبل، مواجهة قوية الليلة، بين منتخب مصر والكونغو الديمقراطية.

شارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، في نسختها الحالية، 24 منتخباً، تم تقسيمهم على 6 مجموعات، وصعد إلى دور الـ 16 أول وثاني كل مجموعة، بالإضافة لأفضل أربع فرق من الحاصلين على المركز الثالث.

موعد مباراة منتخب مصر والكونغو في دور الـ 16 بأمم إفريقيا

تقام مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، مساء اليوم الأحد، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو في دور الـ 16 بكأس أمم إفريقيا

تمتلك مجموعة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية، حقوق بث مباريات النسخة الـ34 من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، وتذاع مواجهة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية في دور الـ 16 من البطولة عبر قناة Bein sbort afcon 1.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية في أمم إفريقيا

من المتوقع أن يدفع البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، بأحمد السيد زيزو في مركز الجناح الأيمن بدلاً من محمد صلاح الذي يواصل تدريباته الفردية للتعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة مصر وغانا.

ويتوقع أيضاً مشاركة محمد النني بدلاً من إمام عاشور في مركز خط الوسط، بالإضافة للدفع بمحمد أبو جبل في حراسة مرمى المنتخب الوطني بدلاً من محمد الشناوي الذي تعرض لإصابة خلع في الكتف في مباراة الفراعنة السابقة أمام منتخب الرأس الأخضر والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، وجاء تشكيل مصر المتوقع أمام منتخب الكونغو كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل

في خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبدالمنعم - أحمد حجازي - أحمد فتوح

في خط الوسط: محمد النني - حمدي فتحي - مروان عطية

في خط الهجوم: أحمد السيد زيزو - مصطفى محمد - عمر مرموش

معلق مباراة مصر والكونغو في دور الـ من أمم إفريقيا

أعلن علي محمد علي، معلق قنوات “بي إن سبورتس”، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، تعليقه على مواجهة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية في إطار منافسات دور الـ 16 من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية.

غيابات منتخب مصر أمام الكونغو في مواجهة دور الـ 16

يغيب عن منتخب مصر في مواجهة الليلة أمام الكونغو الديمقراطية، عدد من لاعبي القوام الأساسي للفريق، إذ يغيب قائد المنتخب محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي بعد إصابته في مباراة غانا في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة، وحارس منتخب مصر محمد الشناوى بعد إصابته فى مباراة الرأس الأخضر.

كما يغيب إمام عاشور عن التشكيل الأساسي لمنتخب مصر في مباراته مع الكونغو، بعد إصابته بارتجاج في المخ أثناء مران الفراعنة في الأيام الماضية، ووفقاً للبروتوكول الطبي لن يستطيع نجم النادي الأهلي المشاركة في مباراة اليوم، وذلك وفقا لتصريحات طبيب المنتخب.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.