السبت، 05 أكتوبر 2024

09:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس شخص 4 أيام لقتله صديقه بـ6 طعنات لسرقته في الشروق

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة بدر والشروق بالقاهرة، اليوم الأحد الموافق 28 يناير الجاري، بحبس شخص في العقد الرابع من عمره، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، في قضية مصرع شخص به 6 طعنات داخل مسكنه في الشروق، كما أمرت بانتداب الطب الشرعي لتقديم تقرير الكشف الطبي، لمعرفة سبب الوفاه.


القبض على قاتل صديقه في الشروق
وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ من عدد من الأشخاص، يؤكد بالعثور على جثة شخص في العقد الرابع من عمره، وبه طعنات متفرقة في أنحاء الجسد، وعلى الفور توجهت قوة أمنية لموقع البلاغ، وتم التأكد من صحة الواقعة. 

وبالفحص والبحث، تبين العثور على جثة شخص، في العقد الرابع من عمره، يرتدي كامل ملابسه، وبه طعنات متفرقة في بالجسد، تم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وثبتت التحريات حول الواقعة، عن طريق تفريغ كاميرات المراقبة بموقع الحادث، وبفحص محادثات واتساب المجني عليه، وسجل مكالمات هاتفه، وتوصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة صديق للمجني عليه، تردد عليه في الفترة الأخيرة، حيث ظهر في المشاهدات الأخيرة عبر كاميرات المراقبة، وهو شخص في أوائل العقد الرابع من عمره، وتخلص من حياة صديقه لسرقة أمواله والكروت الائتمانية الخاصة به.

اعترافات المتهم أمام المباحث
وفور إنهاء الإجراءات تم إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته بما هو منسوب إليه من تهم، أقر بارتكابه الواقعة، عن طريق استغلاله أن المجني عليه يعيش بمفرده بشقته في الشروق، وميسور الحال، فقام بالتخطيط لسرقته، فذهب لمنزل المجني عليه يوم الواقعة، وانتظر ذهابه للنوم، واحضر سلاح أبيض “سكين”، وقام بسرقة الهاتف المحمول وكارت الائتمان وطلب منه الرقم السري للفيزا، لكنه رفض فقام بتسديد عدة طعنات متفرقة له بالجسد، وتركه وفر هاربا.

وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تولي النيابة مباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search