الخميس، 01 أغسطس 2024

12:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أمير صلاح الدين يعلن بدء تصوير مشاهده في مسلسل "محارب"

امير صلاح الدين

امير صلاح الدين

محمود الجلفي

A A

أعلن الفنان أمير صلاح الدين، بدء تصوير مسلسل “محارب”، مع الفنان حسن الرداد، لعرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024، كاشفًا عن شخصيته في العمل.

ونشر أمير صلاح الدين، منشور من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بصورة من الكواليس، وعلق قائلًا: “استعنا على التمثيل بالله، الكواليس المنعشة في شخصية دشاش مسلسل محارب، بطولة النجم حسن الرداد، تأليف المبدع محمد سيد بشير، إخراج الأستاذة شيرين عادل”.

مسلسل «محارب»

وانضمت مؤخرًا إلى طاقم عمل المسلسل الفنانة ناهد السباعي، بالإضافة إلى انضمام الفنانة منة فضالي، والفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، وبعد التعاقد مباشرة مع الشركة المنتجة، بدأ الثنائي تصوير مشاهدهما في المسلسل.

ويشارك أيضًا في بطولة مسلسل «محارب» بجانب حسن الرداد، كل من ماجد المصري، نرمين الفقي، تامر عبد المنعم، وكريم عفيفي، محمود ياسين جونيور، والعمل من إخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، ويجسد ماجد المصري دور سائق ميكروباص، أما ملك أحمد زاهر فتجسد شخصية فتاة تسمى راندا، لتدخل بهذا الدور عالم الأشرار، العمل من إنتاج السبكي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.