الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مباراة مصر والكونغو في كأس الأمم الإفريقية 2023

منتخب مصر

منتخب مصر

أحمد كامل

A A

مباراة مصر والكونغو في كأس الأمم الإفريقية 2023 كوت ديفوار، تبحث جماهير الساحرة المستديرة داخل القارة السمراء، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة منتخبي الفراعنة والشياطين الحمر، في إطار منافسات دور الـ 16 من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وتستضيف كوت ديفوار بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، بمشاركة 24 منتخباً، مقسمة على 6 مجموعات، حيث يصعد إلى دور الـ 16 أول وثاني كل مجموعة وأفضل أربع فرق من الحاصلين على المركز الثالث.

لقاء مصر والكونغو، في دور الـ 16 بـ كأس الأمم الإفريقية 2023

إليكم مشاهدة حصرية لمباراة مصر والكونغو في إطار دور الـ 16 من منافسات كأس الأمم الإفريقية 2023، والتي تقام على ملاعب كوت ديفوار خلال الفترة الحالية وتستمر حتى الحادي عشر من شهر فبراير المقبل.

بث مباشر مباراة منتخب الفراعنة مع الكونغو، في المواجهة التي ستقام بينهما علي ملعب «لوران بوكو» في كوت ديفوار المستضيفة للبطولة في نسختها الـ 34 من كأس الأمم الإفريقية 2023.

إليكم لايف مباشر، مباراة مصر والكونغو بدون تقطيع، وتنطلق صافرة المباراة اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

 مباراة مصر والكونغو في دور الـ 16 من بطولة أمم إفريقيا 2023

مشاهدة مباراة مصر والكونغو في دور الـ16 حيث يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم بنظيره الكونغولي، في المباراة التي ستجمع بينهما لحساب منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023. إليكم بث مباشر، شاهد مباراة مصر والكونغو في كأس الأمم الأفريقية 2023.

بث مباشر شاهد مباراة مصر والكونغو ويقدم لكم موقع «الجمهور»، خدمة البث المباشر، شاهدة مباراة مصر والكونغو غدا الأحد، ضمن منافسات بطولة الأمم الإفريقية 2023.

مباراة مصر والكونغو في الدور ثمن النهائي من بطولة أمم إفريقيا

يقدم لكم موقع «الجمهور» مشاهدة حصرية لمباراة منتخب الفراعنة الأول لكرة القدم ونظيره المنتخب الكونغولي في رابع مباريات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تقام في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد مباراة مصر والكونغو عبر موقع الجمهور الإخبار، حيث ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مشاهدة مباراة مصر والكونغو ضمن منافسات بطولة الأمم الأفريقية.

موعد مباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية في دور الـ16

تقام مباراة منتخبي مصر والكونغو الديمقراطية، في دور الـ16 من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية، مساء اليوم الأحد، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

منتخب مصر

ويلتقي منتخب مصر وصيف المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بنظيره الكونغو الديمقراطية صاحب المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط أيضاً، وتبحث جماهير كرة القدم المصرية عن طريقة مجانية لمشاهدة المباراة.

وتذاع مباراة منتخب مصر ونظيره الكونغو الديمقراطية، عبر شاشة قناة الجزائر الأرضية، وهي قناة مجانية تماماً ولا تحتاج لدفع أي اشتراك وليست مشفرة، وتأتي تلك المواجهة ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

قناة مجانية لمشاهدة مباراة مصر والكونغو بدور 16 في كأس أمم إفريقيا

يمكنك مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية عبر شاشة القناة الجزائرية، عن طريق فتح شفرة Biss وتشغيلها على الرسيفر، وتحمل القناة اسم Programme National Algeria، ويأتي تردد القناة عبر قمر النايل سات كالتالي:

التردد: 11680

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

منتخب مصر

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search