الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«زوجي قلبه ميت».. رشا تبكي للقاضي وتكشف سر طلبها للطلاق

أرشيفية

أرشيفية

الزهراء علام 

A A

تمتلئ محاكم الأسرة بقصص غريبة من نوعها عن سوء معاملة الأزواج لأزواجهن ومنها الواقعة التي شهدتها محكمة الأسرة بمنطقة مصر الجديدة، حينما وقفت زوجة تدعى" رشا " أمام القاضي، وبكت بشكل هيستيري طالبة من القاصي أن يرحمها هي وأبنائها.

قالت رشا، في كلامها إنها تزوجت من شخص يدعى أدهم أحبته بشكل كبير، وأخلصت له أثناء حياتهما الزوحية التي أثمرت عن 3 أبناء، لكن بعد كل هذه الفترة فوجئت به يبخل عليها وعلى أبنائها الثلاثة بالمصاريف.

وروت "رشا "، قائلة: «عشت قصة حب كبيرة مع زوجي والآن حزينة، لاني غير قادرة على الإستمرار في الحياة الزوجية، ولم أعد قادرة على تحمل بخله بالرغم من حالته المادية الميسورة».

كانت رشا، قد قدمت بطلب طلاق للضرر بمحكمة الأسرة، استندت فيها لتعدى زوجها عليها بالضرب، مما سبب لها آلام وكدمات بسائر جسدها، وإصابات متفرقة، ومثُلت أمام المحكمة تبكي قائلة :"أدهم جوزي بقى قلبه ميت".

ورد الزوج على ما قالته زوجته قائلآ، إنها دائمًا ما تطالبه بأعباء مادية كثيرة، ولا تقدر ما يقدمه لهم وتطالبه دائمًا بزيادة المصروفات المالية للبيت بالإضافة للمصروفات الدراسية.

وبحسب صحيفة الدعوى، استمر الخلاف بين الزوجين أكثر من 3 أشهر حتى طالبته الزوجة بالمصروفات الدراسية، وألا يبخل على أطفالهم وحدثت بينهما مشادة كلامية، انتهت بضرب الزوج لزوجته والتسبب بكدمات ظاهرة على وجها، فتوجهت لرفع قضية الطلاق بالضرر لانها لم تعد تتحمل إستمرار الحياة بينهما.

search