السبت، 05 أكتوبر 2024

11:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«سابوا جثته تتحلل شهرين بالكلور».. 45 ألف جنيها تقضي على مواطن في شبرا الخيمة

جثة - تعبيرية

جثة - تعبيرية

أمة الله عمرو

A A

شهدت منطقة شبرا الخيمة، جريمة قتل مروعة تحديدًا في شارع المنشية الكائن أمام شارع النور بمنطقة شبرا الخيمة، فقد لقي شخص مصرعه ذبحًا وشنقًا وبضربة شديدة على رأسه بزجاجة من الكحول، لسرقة أموال وهواتفه.

وكانت البداية عندما تقدمت سيدة في العقد السابع من عمرها، ببلاغ لقسم أول شبرا الخيمة بوزارة الداخلية، يفيد بتغيب نجلها عن المنزل لمدة أسبوع، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وفحصت وتحرت حول الشخص المتغيب لمعرفة موقع تواجده قبل تغيبه.



وكثفت الأجهزة الأمنية جهودها بتفريغ الكاميرات، وتتبع لأرقام هواتفه لمعرفة تواجد المجني عليه لآخر مرة، لتكتشف الأجهزة الأمنية أنه تلقى مكالمة هاتفية من أحد الأشخاص خلال تواجده بالمنزل، وخرج ليقابله بغرض السهر معه بعد عمله، وتذهب لموقع الهاتف لم تجد أحد.

45 ألف جنيها وهواتف باهظة الثمن تتسبب في قتل مواطن

وأفادت والدته في تصريح لـ«الجمهور»، أنه خلال خروج نجلها المدعو سيد البالغ من العمر 42 عامًا، الذي يمتلك أحد المحال التجارية الخاصة بالكاوتشات وزيوت السيارات، كان يمتلك مبلغ مالي 45 ألف جنيه وهاتفين باهظين الثمن، لأنه تاجر زيوت وقطع غيار سيارات، وخلال خروجه من المنزل كان ذاهبا لزيارة أحد أصدقائه وزوجته في منزلهما، لكنها كانت لا تعرف إلى من يذهب من أصدقائه، ومن بعد ذلك اختفى لمدة أسبوع، ولذلك بدأ الشك يقتلها، فذهبت لتحرر محضر بتغيبه.

وأشارت في حديثها إلى أن زوجته وبناته الثلاثة في عمر من 5 سنوات إلى 13 سنة، أصبحوا أيتاما بعد وفاه والدهم، وأن شقيقته العاجزة في المستشفى نتيجة صدمتها على شقيقها.

وبعد ذلك كثفت الأجهزة الأمنية الجهود أكثر، حتى جاء لوالدته بعد شهرين خبر بأنهم، عثروا عليه جثة هامدة داخل إحدى الشقق السكنية، في منطقة شارع النور بشبرا الخيمة، وعندما ذهبوا ليتعرفوا على الجثة، اتضح أنها جثة نجلهما، وتبين أنه متوفى منذ شهرين بغرفة داخل الشقة.



تحلل الجثة بالكلور والمواد الكاوية

وبفحص الجثة تبين أن بها عدة سحبات وكدمات بالجسد، وإصابة نافذة في منطقة الرأس، ويوجد حبل حول الرقبة، ناتج عنه شبهة اختناق، ووجد بأنه مكبل الأيدي والقدم، وفوق جسده 6 بطانيات، وأن زوجة صديقه كانت تذهب كل يوم لتسكب على جثته ديتول ومادة الكلور الكاوية لمنع تسرب رائحة الجثة، وأنها استمرت في ذلك لمدة 60 يوما بالكامل.

وبمواجهة صاحبة الشقة السكنية (زوجة صديقه)، اعترفت بقيامهما بالجريمة من أجل سرقته، بعد أن تناولا جميعهما، سجائر من مخدر الحشيش خلال سهرة لهم سويًا في شقتها السكنية، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتولت النيابة مباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search