السبت، 06 يوليو 2024

02:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس مجلس النواب يهنئ منتخب اليد بفوزه بكأس الأمم الإفريقية

المستشار حنفي جبالي

المستشار حنفي جبالي

محمد عبادة

أرسل المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى المنتخب المصري لكرة اليد قال فيها: «يسعدني أن أتقدم بخالص التهنئة القلبية للشعب المصري بمناسبة الفوز الذي حققه المنتخب الوطني لكرة اليد بكأس أمم إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه والمرة الثالثة على التوالي وتأهله لأولمبياد باريس 2024»

وتابع رئيس مجلس النواب: هذا الأداء البطولي إنما يعكس صورة مشرفة للرياضة المصرية العريقة، لذا أتقدم باسمي وباسمكم جميعاً بخالص التهنئة للجهاز الفني والإداري وللاعبين متمنياً دوام التوفيق والسداد.

ونجح المنتخب المصري لكرة اليد رجال، في الفوز بكأس أمم إفريقيا لكرة اليد للمرة التاسعة في تاريخه والثالثة على التوالي، بعدما تغلب على نظيره منتخب الجزائر في المباراة النهائية أمس السبت، بنتيجة 29 - 21، والتتويج باللقب على أرض مصر ليتأهل مباشرة إلى دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

بطولة إفريقيا لكرة اليد، تؤهل لأولمبياد باريس

وتعد هذه النسخة من بطولة إفريقيا لكرة اليد، ذات أهمية كبيرة، باعتبارها البطولة المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس.

ويتأهل بطل إفريقيا لكرة اليد مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024، فيما يشارك الوصيف وصاحب المركز الثالث في الملحق المؤهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

كما يحصل أول 5 منتخبات في بطولة إفريقيا لكرة اليد على بطاقة الترشيح إلى بطولة العالم لكرة اليد، التي تستضيفها كرواتيا والدنمارك والنرويج.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.