السبت، 06 يوليو 2024

04:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الزمالك يتعاقد مع ثلاثي النادي الأهلي في صفقة تاريخية (خاص)

نادي الزمالك

نادي الزمالك

هادي الشافعي - رحمة عويس

أنهى نادي الزمالك إجراءات التعاقد مع ثلاثة لاعبين من العيار الثقيل، وذلك في إطار رغبة مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل تصحيح المسار والعودة لمنصات التتويج.

وكشفت مصادر خاصة لـ«الجمهور»، من داخل نادي الزمالك، أن المارد الأبيض أنهى الاتفاق مع كلًا من عبدالله السعيد لاعب بيراميدز وناصر ماهر لاعب فيوتشر وأحمد حمدي لاعب مونتريال الكندي، والذي سبق لهم جميعًا اللعب في صفوف النادي الأهلي؛ وذلك من أجل الانضمام إلى القلعة البيضاء خلال فترة الشتوية الجارية.

وأكدت المصادر أن الثلاثي وقعوا عقودهم للانتقال إلى الزمالك لمدة ثلاث مواسم دون الكشف عن القيمة المالية للصفقات.

أزمات أمام مجلس إدارة الزمالك في انتظار الحسم

وفي سياق آخر، تواصل إدارة نادي الزمالك، حسم جميع الملفات الهامة والخاصة بالفريق الأول لكرة القدم، لتعديل المسار من جديد هذا الموسم، بعد أن نجحوا في حل الأزمة الكبرى التي تضرب الفارس الأبيض وهي إيقاف القيد.

وتكثف إدارة القلعة البيضاء جهودها مؤخرا، لحسم ملف التعاقد مع مدير فني أجنبي، لخلافة معتمد جمال خلال الموسم الحالي.

وأكد مهيب عبد الهادي، أن «البرتغالي خوسيه جوميز يقترب من تدريب نادي الزمالك، بعد خروج المدرب البلجيكي هوكينج خرج من حسابات القلعة البيضاء بشكل مؤكد» بحد تعبيره.

وتابع عبر شاشة ام بي سي مصر: «توجد العديد من الأسماء على طاولة مسؤولي الزمالك لتولي قيادة الفريق في الموسم الحالي أبرزهم برادلي وفينجادا، ولكن جوميز هو الاختيار الأقرب حتى الآن وقد يكون الأسبوع القادم».

واختتم «عبد الهادي»: «معتمد جمال يحظى بحب ودعم جميع اللاعبين وذلك ظهر بقوة في احتفالات الفريق في المواجهة الأخيرة أمام نظيره الرجاء المغربي، في البطولة الودية المقامة بالإمارات».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.