الأحد، 07 يوليو 2024

04:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اتفرج ببلاش، قناة مجانية لمشاهدة مباراة مصر والكونغو في دور 16 بأمم إفريقيا

منتخب مصر

منتخب مصر

أحمد كامل

قناة مجانية لمشاهدة مباراة مصر والكونغو في دور 16 بـ أمم إفريقيا، تبحث جماهير الساحرة المستديرة في الوسط المصري على القنوات المجانية لمشاهدة ومتابعة مباراة المنتخب الوطني ونظيره الكونغو الديمقراطية في إطار منافسات الدور ثمن النهائي من النسخة الحالية من «الكان».

وتستضيف كوت ديفوار بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، بمشاركة 24 منتخباً، مقسمة على 6 مجموعات، حيث يصعد إلى دور الـ 16 أول وثاني كل مجموعة وأفضل أربع فرق من الحاصلين على المركز الثالث.

ويلتقي منتخب مصر وصيف المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بنظيره الكونغو الديمقراطية صاحب المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط أيضاً، وتبحث جماهير كرة القدم المصرية عن طريقة مجانية لمشاهدة المباراة.

وتذاع مباراة منتخب مصر ونظيره الكونغو الديمقراطية، عبر شاشة قناة الجزائر الأرضية، وهي قناة مجانية تماماً ولا تحتاج لدفع أي اشتراك وليست مشفرة، وتأتي تلك المواجهة ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

قناة مجانية لمشاهدة مباراة مصر والكونغو بدور 16 في كأس أمم إفريقيا

يمكنك مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية عبر شاشة القناة الجزائرية، عن طريق فتح شفرة Biss وتشغيلها على الرسيفر، وتحمل القناة اسم Programme National Algeria، ويأتي تردد القناة عبر قمر النايل سات كالتالي:

التردد: 11680

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

ومن المتوقع أن يدفع البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، بأحمد السيد زيزو في مركز الجناح الأيمن بدلاً من محمد صلاح الذي يواصل تدريباته الفردية للتعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة مصر وغانا.

ويتوقع أيضاً مشاركة محمد النني بدلاً من إمام عاشور في مركز خط الوسط، بالإضافة للدفع بمحمد أبو جبل في حراسة مرمى المنتخب الوطني بدلاً من محمد الشناوي الذي تعرض لإصابة خلع في الكتف في مباراة الفراعنة السابقة أمام منتخب الرأس الأخضر والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية في أمم إفريقيا

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل

في خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبدالمنعم - أحمد حجازي - أحمد فتوح

في خط الوسط: محمد النني - حمدي فتحي - مروان عطية

في خط الهجوم: أحمد السيد زيزو - مصطفى محمد - عمر مرموش

موعد مباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية في دور الـ16 في أمم إفريقيا

تقام مباراة منتخبي مصر والكونغو الديمقراطية، في دور الـ16 من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية، مساء اليوم الأحد، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة مصر والكونغو في دور الـ16 عبر قناة بي إن سبورتس

تمتلك مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، حقوق بث مباريات النسخة الـ34 من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة على الأراضي الإيفوارية خلال الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 من شهر فبراير المقبل، وذاع مواجهة مصر والكونغو عبر شاشة قناة Bein sbort afcon 1.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.