الخميس، 11 يوليو 2024

04:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هشام جمال وليلي زاهر، «أمور بسيطة» تتصدر تريند يوتيوب (فيديو)

هشام جمال وليلى زاهر

هشام جمال وليلى زاهر

محمود الجلفي

نجحت أغنية أمور بسيطة للفنان هشام جمال، والفنانة ليلى أحمد زاهر، في تصدر تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بعد الجدل الكبير المثار حولها.

وتصدرت قائمة الأكثر مشاهدة على موقع يوتيوب، بعدما حققت ما يزيد عن الـ3.5 مليون مشاهدة، في الوقت الذي لاقت فيه العديد من الانتقادات.

وأثارت أغنية «أمور بسيطة»، جدلًا واسعًا على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرحها، في الوقت الذي أعلن فيه هشام جمال أن هذه الأغنية هي الأولى في مصر بل والوطن العربي التي صممت بالذكاء الاصطناعي، وينتظر لها نجاحًا كبيرًا.

هشام جمال يعلن طرح أمور بسيطة

وشارك هشام جمال مؤخرًا، منشورا من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بصورة تشويقية: وعلق قائلًا: «أول تجربه عربيًا وقد يكون عالميا لصناعة فيديو كليب «بالكامل» بالذكاء الاصطناعي وبدون تغيير ملامح وشوش المغنيين وإن شاء الله هتشوفوا تطور اكبر بكثير في الاعمال الجاية، تعالوا نخلي الأمور بسيطة».

خطوبة هشام جمال وليلى زاهر

وفي سياق متصل، احتفل الفنان والمنتج المصري هشام جمال والفنانة ليلي زاهر بخطوبتهما حيث شاركا صوراً من احتفالية الخطوبة، وعلقت ليلي على خطبتها، قائلة: «الحمد لله 2024 تبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراءة الفاتحة، وإن شاء الله الخطوبة قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير».

ونشر والد العروس الممثل أحمد زاهر، صوراً من المناسبة السعيدة وكتب: «الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتي ليلى على ابني وحبيبي وصاحبي هشام جمال كل التمنيات الطيبة للعروسين وألف مبروك لحبيبة قلب بابا وروح بابا ليلي ربنا يسعدكم ويبعد عنكم العين».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.