الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

روبوت السيارة الكهربائية، هيشحن العربية ويركنها وأنت في مكانك

روبوت السيارة الكهربائية

روبوت السيارة الكهربائية

نورهان عبدالعزيز

A A

روبوت السيارة الكهربائية، طور العلماء حديثا ما يُسمى بـ روبوت «السيارة الكهربائية» الذي يوفر لنا إمكانية ركن السيارة وشحنها بأقل مجهود يُذكر من خلال تطبيق خاص به وحده يسهل عمليتي الشحن والركن.

روبوت السيارة الكهربائية بشكل مختلف ومزايا مبهرة

روبوت السيارة الكهربائية، ويعطينا الروبوت إشارة بالمكان الذي نركن فيه لنتجه إليه على الفور من خلال ارسال رسالة على الهاتف المحمول، كما أنه يبلغنا بعملية انتهاء الشحن لنذهب ونأخذ السيارة على الفور.

وقال أحد علماء جامعة كاليفورنيا، إن هذا الروبوت يُحدث طفرة كبيرة في عالم السيارات خاصةً في ظل تراجع البنية التحتية للشحن في الأماكن العامة مما يسهل حركة السيارات.

الدور المحوري لروبوتات السيارات الكهربائية المختلفة

روبوت السيارة الكهربائية، وسلط العلماء الضوء على الدور المحوري لروبوت السيارة الكهربائية الذي انتشر بشكل كبير في الدول الأوروبية، مؤكدين على رغبتهم الشديدة في انتشاره بشكل كبير في جميع الدول، لحل الكثير من الأزمات.

أنشأت إحدى الشركات التركية روبوت حديث على شكل صيدلي يُدعى «ماربوت»، حيث يتواجد في الصيدلية أو في الميادين المختلفة، ليسأل الناس عن حالتهم الصحية، والأمراض التي يُعانون منها.

ويرحب الروبوت «ماربوت» بالزبائن، ويُقدم الحلول اللازمة لجميع المشكلات التي تواجهم، ومن ثم توضيح الأدوية المناسبة لحالتهم وكافة المعلومات الطبية التي تخص المشكلات المرضية.

روبوت يُدير مدرسة إعدادي في دولة بريطانيا

روبوت السيارة الكهربائية، عينت إحدى المدارس الإعدادية في دولة بريطانيا روبوتًا متطورًا في وظيفة مدير المدرسة في واقعة غريبة وفريدة من نوعها ضجت لها جميع المواقعن فتُدعى الروبوت « أبيجيل بيلي» وترأس مدرسة «كوتسمور» في غرب ساسكس.

روبوت الرعاية الصحية ينقذ الكثير من المرضى

روبوت السيارة الكهربائية، ويوجد روبوت الرعاية الصحية الذي ينقذ الكثير من المرضى، فيُمكننا فقط شرح ما نشعر به من آلآم وهو يأتي بالحل ويصف لنا الدواء، كما أنه يُقدم إجابات نموذجية لجميع المصابين وفقًا لدلائل معينة وبيانات مدروسة.

روبوت المدرسة الذي يكافح غياب الطلاب 

روبوت السيارة الكهربائية، وابتكر العديد من علماء جامعة اليابان، روبوت المدرسة الذي يُمكنه أن يحل محل الطلاب في المدارس، فتم تداوله في مدينة «كوماموت» بشكل كبير، وتم استخدام هذه الروبوتات بدلًا من الطلاب، فهذه الآلآت تُكافح غياب التلاميذ في المدارس، فمن الممكن أن يتلقون جميع الدروس والمناهج التعليمية من المنزل على أن يتواجد الروبوت مكانهم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search