الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسعار الدواجن، اليوم الأحد 28 يناير 2024

الدواجن

الدواجن

نورهان عبدالعزيز

A A

أسعار الدواجن اليوم الأحد، تباينت أسعار الدواجن اليوم الأحد 28 يناير 2024، فسجل كيلو الدواجن نحو 78 جنيهًا، ليصل إلى المستهلك بسعر 84 جنيها، حسبما أعلنت بورصة الدواجن.

ويستعرض موقع «الجمهور» أسعار الدواجن اليوم الأحد 28 يناير 2024 وفقًا لبورصة الدواجن.

أسعار الفراخ البلدي اليوم الأحد 28 يناير

أسعار الدواجن اليوم الأحد، وصل سعر الفراخ البلدي إلى 90 جنيها لتصل إلى المستهلك بسعر 100 جنيه، ووصل سعر البانيه إلى 160 جنيهًا في بعض المحلات.

أسعار الفراخ البيضاء اليوم الأحد الثامن والعشرين من يناير

أسعار الدواجن اليوم الأحد، وصل سعر الفراخ البيضاء إلى 73 جنيه للكيلو، بينما يصل السعر الفراخ البيضاء إلى المستهلك إلى نحو 80 جنيها، وسجل سعر الفراخ الساسو من 75 جنيها ليصل إلى المستهلك بسعر 85 جنيها، كما وصلت أسعار الفراخ الأمهات إلى سعر 85 جنيها.

أسعار البيض اليوم الأحد 2024-1-28

أسعار الدواجن اليوم الأحد، وصل سعر البيض الأحمر للكرتونة إلى 136 جنيهًا ليصل إلى المستخدم بسعر 138 جنيهًا، بينما وصل سعر البيض الأبيض إلى 134 جنيهًا ليصل إلى المستهلك بسعر 135 جنيهًا، ووصل سعر البيض البلدي إلى 136 جنيهًا ليصل إلى المستهلك بسعر 137 جنيهًا.

أسعار الكتكوت اليوم الأحد

أسعار الدواجن اليوم الأحد، وصل سعر كتكوت الساسو إلى 16 جنيهًا، بينما وصل سعر الكتكوت البلدي من 5 حتى 6 جنيهات، ووصل سعر كتكوت الهجين من 9.5 حتى 10.5 جنيهًا.

أسباب ارتفاع أسعار الدواجن

أسعار الدواجن اليوم الأحد، تتأثر الدواجن بالعديد من العوامل مثل العرض والطلب، فهذه العناصر تلعب دورًا محوريًا في تحديد السعر من خلال بورصة الدواجن.

تُعتبر تكاليف الإنتاج من العوامل الأساسية التي تؤثر في الأسعار سواء من تكاليف الأعلاف أو ما شبه، كما تؤثر العوامل الجوية ودرجات الحرارة على أسعار الدواجن بجميع أنواعها.

وتؤدي العوامل الجوية إلى تقليل العرض وزيادة الطلب مما يعمل على زيادة الأسعار بشكل كبير، كما يؤثر سعر الصرف والعملات على الأسعار بشكل عام.

وتلعب العوامل الصحية دورًا كبيرًا في تغيير الأسعار، فالأوبئة والأمراض المنتشرة تؤثر بشكل كبير على الأسعار مما يؤدي إلى اختلاف العرض والطب.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search