الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في دور 16 بـ كأس أمم إفريقيا

منتخب مصر

منتخب مصر

أحمد كامل

A A

يلتقي المنتخب المصري الأول لكرة القدم بنظيره الكونغو الديمقراطية، مساء اليوم الأحد، في المواجهة التي تجمعهما بدور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة على الأراضي الإيفوارية خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 من شهر فبراير المقبل.

يواجه منتخب مصر وصيف المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، نظيره الكونغو الديمقراطية صاحب المركز الثاني أيضا في المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط أيضاً.

وتستضيف كوت ديفوار بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، بمشاركة 24 منتخبا، مقسمة على 6 مجموعات، حيث يصعد إلى دور الـ 16 أول وثاني كل مجموعة وأفضل أربع فرق من الحاصلين على المركز الثالث.

موعد مباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية في دور الـ 16 في أمم إفريقيا

تقام مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، مساء اليوم الأحد، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو في دور الـ 16 بكأس أمم إفريقيا

تمتلك مجموعة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية، حقوق بث مباريات النسخة الـ34 من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، وتذاع مواجهة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية في دور الـ 16 من البطولة عبر قناة Bein sbort afcon 1.

مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية عبر القناة الجزائرية المجانية

تذاع مباراة منتخب مصر ونظيره الكونغو الديمقراطية، عبر شاشة قناة الجزائر الأرضية، وهي قناة مجانية تماماً ولا تحتاج لدفع أي اشتراك، وتأتي تلك المواجهة ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والتي تستضيفها كوت ديفوار.

ويستطيع جمهور الساحرة المستديرة داخل مصر مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية بطريقة مجانية ودون دفع أي اشتراك عن طريقة قناة الجزائر الأرضية. إليكم قناة مفتوحة لمشاهدة مباراة مصر والكونغو بدور الـ16 في أمم إفريقيا 2023 كوت ديفوار.

تردد القناة الجزائرية لمشاهدة لمباراة مصر والكونغو في أمم إفريقيا 2023

شهدت عمليات البحث إقبالا كبيرا على تردد القناة الجزائرية الأرضية التي تنقل أحداث مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في دور الـ 16 من بطولة الكان.

نرصد لكم قناة مفتوحة لمشاهدة مباراة مصر والكونغو بدور الـ 16 في أمم إفريقيا 2023 كوت ديفوار.

ويمكنك مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية عبر شاشة القناة الجزائرية، عن طريق فتح شفرة Biss وتشغيلها على الرسيفر، وتحمل القناة اسم Programme National Algeria، ويأتي تردد القناة عبر قمر النايل سات كالتالي:

التردد: 11680

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.