الأحد، 07 يوليو 2024

02:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

11 قناة مجانية تنقل مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في أمم إفريقيا

منتخب مصر

منتخب مصر

حسين العجيلي

11 قناة مجانية تنقل مباراة مصر والكونغو الديمقراطية بأمم أفريقيا، يبحث عشاق وجماهير الكرة الأفريقية عن كيفية مشاهدة مباراة منتخب مصر المنتظرة، أمام الكونغو الديمقراطية، والمقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة من مساء الغد، الأحد، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

مباراة من العيار الثقيل، تجمع بين منتخب مصر القومي، ومنتخب الكونغو الديمقراطية، التي تقام في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 من شهر فبراير المقبل، وتنقل البطولة عبر مجموعة قنوات مختلفة، منها المجانية والمدفوعة.

قنوات مجانية لمشاهدة مباراة مصر والكونغو في كأس أمم إفريقيا

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر والكونغو الديمقراطية، ويعرض لكم موقع «الجمهور» القنوات المجانية الناقلة لمباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية، في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي ستقام بينهما غدًا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر والكونغو الديمقراطية في أمم أفريقيا

يرغب الملايين من عشاق المنتخب المصري، في مشاهدة مباراة المنتخب المصري الوطني، عبر وسيلة مجانية، وذلك للتغلب على احتكار مجموعة قنوات بي إن سبورتس، واستحواذها على حقوق بث البطولة الأفريقية، التي تقام في كوت ديفوار.

وعادة ما تكون مباريات منتخب مصر والكونغو الديمقراطية، متسمة بالقوة والحماس، حيث يأمل المنتخب المصري في تحقيق الفوز في مباراة الغد، وخطف بطاقة الصعود للدور المقبل، وإسعاد الملايين من عشاقه في مصر وإفريقيا.

11 قناة مجانية تنقل مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في كأس الأمم

1- قناة «Max sport»، عبر قمر Hellasat 39E، تردد 11595.

2- قناة «5Stars HD»، عبر قمر Amos 4W، تردد 11430.

3- «القناة التوجولية»، عبر القمر الصناعي يوتلستات 9 شرق، تردد 11900.

4- قناة «5Gold»، عبر قمر Amos 4W تردد 11551.

5- قناة «TV 8.5 HD»، عبر قمر Turksat 42E، تردد 12356.


6- قناة «5Plus HD»، عبر قمر Amos 4W، تردد 10969.

7- قناة «5Live HD»، عبر قمر Amos 4W، تردد 10840.

8- قناة «Max sport»، عبر قمر Bulgariasat 1.9E، تردد 12418.

9- قناة «5Sport hd»، عبر قمر Amos 4W، تردد 11103. 

10- قناة «ziggo sport HD» عبر قمر Astra 23E، تردد 12129.

11- قناة «Sport TV» عبر  قمر Hispasat 30w، تردد 12207.

موعد مباراة مصر والكونغو في دور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية

تقام مباراة منتخب مصر ونظيره منتخب الكونغو، ضمن منافسات دور الـ16 من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الأراضي الإيفوارية، غداً الأحد، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

تاريخ مواجهات مصر والكونغو الديمقراطية

واجه منتخب مصر نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية في 12 مباراة، بواقع 8 مواجهات رسمية و4 ودية، حقق خلالهما منتخب الفراعنة الفوز في 8 لقاءات، فيما فاز الشياطين الحمر في مباراة وحيدة وحسم التعادل فى 3 مواجهات.

سجل منتخب مصر في جميع مبارياته أمام منتخب الكونغو الديمقراطية التي تبلغ 11 مواجهة، 22 هدفاً، فيما سجل الشياطين الحمر 10 أهداف، وتعد النتيجة الأكبر في تاريخ مواجهات المنتخبين، المباراة الودية التي جمعتهما عام 2010 وانتهت بفوز الفراعنة 6/3.

المباراة الأولى بين مصر والكونغو

جمعت بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسخة 1970 التي أقيمت على الأراضي السودانية، المواجهة الأولى التي جمعت منتخبي مصر والكونغو، وانتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف سجله علي أبو جريشة قائد نادي الإسماعيلي.

المباراة الثانية بين مصر والكونغو

المواجهة الثانية التي جمعت منتخبي مصر والكونغو كانت في عام 1974، في بطولة أمم إفريقيا التي استضفتها العاصمة المصرية “القاهرة”، وحقق خلال تلك المباراة الشياطين الحمر الفوز على الفراعنة بالرغم من تقدم أبناء النيل بهدفين إلا أن منتخب الكونغو “زئير مسبقاً” سجل ثلاثة أهداف في 35 دقيقة فقط.

المباراة الثالثة والرابعة بين مصر والكونغو

تصفيات أمم إفريقيا في نسخة 1990، المواجهة الثالثة والرابعة بين منتخبي مصر والكونغو، وحقق الفراعنة الفوز في القاهرة بهدفي حسام حسن وأيمن شوقي، ثم حسم التعادل السلبي مباراة كينشاسا.

المباراة الخامسة بين مصر والكونغو

المواجهة الخامسة بين منتخبي مصر والكونغو في ربع نهائي أمم إفريقيا في نسخة 2006، وحقق الفراعنة الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف، وسجل أحمد حسن هدفين فيما أحرز حسام حسن وعماد متعب الهدفين الباقيين، بينما سجل عبدالظاهر السقا هدف منتخب الشياطين الحمر عن طريق الخطأ في مرماه.

المباراة السادسة والسابعة بين مصر والكونغو

جمعت تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2010، المواجهة السادسة والسابعة بين مصر والكونغو، وحقق الفراعنة الفوز في كلاهما، بنتيجة 2/1 و1/0.

المباراة الثامنة بين مصر والكونغو

مدينة القاهرة استضافت اللقاء الثامن بين مصر والكونغو، ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا 2019، وحقق الفراعنة الفوز في تلك المباراة بهدفين دون رد، سجلهما أحمد المحمدي ومحمد صلاح.

4 مباريات ودية بين مصر والكونغو

التقى منتخبي مصر والكونغو ودياً في 4 مباريات، حقق الفراعنة الفوز في مباراتين، فيما حسم التعادل مثلهما.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.