السبت، 05 أكتوبر 2024

08:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مباراة مصر والكونغو في كأس الأمم الأفريقية 2023

منتخب مصر

منتخب مصر

محمود عبدالرحيم

A A

 مباراة مصر والكونغو في كأس الأمم الأفريقية 2023، يستعد المنتخب المصري الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره المنتخب الكونغولي في رابع مباريات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في كوت ديفوار 2023.

مباراة مصر والكونغو، فى دور الـ16 ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية 2023

إليكم بدون تقطيع مباراة مصر والكونغو دور الـ16 ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويلتقي منتخب الفراعنة مع الكونغو في المباراة التي ستقام بينهما علي ملعب «لوران بوكو» بكوت ديفوار المستضيفة للبطولة في نسختها الـ 34 من كأس الأمم الإفريقية 2023 ،

مباراة مصر والكونغو في دور الـ 16 من بطولة الأمم الإفريقية 2023

مباراة مصر والكونغو في دور الـ16 حيث يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم بنظيره الكونغولي، في المباراة التي ستجمع بينهما لحساب منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023. إليكم بث مباشر، شاهد مباراة مصر والكونغو في كأس الأمم الأفريقية 2023.

مباراة مصر والكونغو ويقدم لكم موقع «الجمهور»، خدمة ، مباراة مصر والكونغو غدا الأحد، ضمن منافسات بطولة الأمم الإفريقية 2023.

مشاهدة مباراة مصر ضد الكونغو في أمم إفريقيا 2023

يستعد منتخب الفراعنة الأول لكرة القدم لمواجه نظيره المنتخب الكونغولي في رابع مباريات دور الـ16 في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في كوت ديفوار 2023، حيث ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مشاهدة منافسات بطولة الأمم الأفريقية ،شاهدة مباراة مصر والكونغو  عبر موقع الجمهور الإخباري.

موعد مباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية في دور الـ16

تقام مباراة منتخبي مصر والكونغو الديمقراطية، في دور الـ16 من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية، مساء غد الأحد، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام الكونغو في كأس أمم إفريقيا

ومن المتوقع أن يخوض روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، مواجهة الفراعنة والشياطين الحمر بتشكيل على النحو التالي: 

  1. في حراسة المرمى: محمد أبو جبل، 
  2. وفي خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، أحمد حجازي، محمد حمدي، 
  3. وفي خط الوسط: مروان عطية، محمد النني، حمدي فتحي، وفي خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد.
منتخب مصر

كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023

وتستضيف كوت ديفوار بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، بمشاركة 24 منتخبا، مقسمة على 6 مجموعات، حيث يصعد إلى دور الـ16 أول وثاني كل مجموعة وأفضل أربع فرق من الحاصلين على المركز الثالث.

قائمة الفراعنة في أمم إفريقيا

ويشارك منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية بقائمة مكونة من: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، وفي خط الدفاع: عمر كمال، محمد هاني، أحمد حجازي، علي جبر، أحمد سامي، محمد عبد المنعم، أسامة جلال، محمد حمدي، أحمد فتوح. بث مباشر، شاهد مباراة مصر والكونغو في كأس الأمم الأفريقية 2023

وفي الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، محمد النني، محمود حمادة، حمدي فتحي، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، وفي الهجوم: عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمود كهربا، أحمد حسن كوكا. بث مباشر، شاهد مباراة مصر والكونغو في كأس الأمم الأفريقية 2023

منتخب مصر

بث مباشر، شاهد مباراة مصر والكونغو في كأس الأمم الأفريقية 2023

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search