الأحد، 07 يوليو 2024

11:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ولادة حيوان بوجه إنسان في تايلاند، اعتبرها البعض «ظاهرة غريبة»

ولادة حيوان بوجه إنسان

ولادة حيوان بوجه إنسان

محمد الداوي

ولادة حيوان بوجه إنسان في تايلاند، اعتبرها البعض «ظاهرة غريبة» ، شهدت إحدى قرى تايلاند، حالة ولادة نادرة، لحيوان يشبه الماعز لكن رأسه تشبه رأس إنسان، مما أثار حالة كبيرة من الدهشة يسبب ملامحه التى اعتبرها البعض «ظاهرة غريبة».

إليكم ولادة حيوان برأس إنسان في تايلاند 

وقال العديد من الأطباء البيطريين إن هذه الحالة لرأس الحيوان، ترجع إلى نقص الكالسيوم، ما يؤدي إلى تشكيل رأسه بهذه الصورة غير الطبيعية، معتقدين أن فرص بقاء الحيوان على قيد الحياة قليلة جداً لا تتعدى أيام. نرصد إليكم حالة نادرة عن ولادة حيوان بوجه إنسان في تايلاند.

ولادة حيوان بوجه إنسان في عام 2024

تكررت هذه الظاهرة في آخر 2021 في إحدى القرى بولاية آسام شمال شرقي الهند بـ «قرية جانجابور» لحظة ولادة عنزة بوجه إنسان، مما آثار دهشة أهالي القرية حينذاك، وسارع أهالى القرية صاحبة الواقعة لمشاهدة ذلك المنظر العجيب وسط حالة من الذهول لرؤية حيوان بوجه إنسان.

ماعز حديث الولادة وجهه يشبه وجه الإنسان


وفي واقعة أخرى مماثلة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر ماعزًا حديث الولادة له وجه يشبه وجه الإنسان، وعيناه منتفختان ومتقاربتان، مما أثار حالة من القلق والهلع سيطرت على سكان إحدى قرى «ولاية ماديا براديش الهندية».

وعندما تساءل العديد من أهالي القرية، بـ «ولاية ماديا براديش الهندية» أوضح الطبيب البيطري «ماناف سينغ» أن الماعز حديث الولادة يعاني حالة يُطلق عليها «عسر الهضم الرأسي»، مشيرًا إلى أنها تحدث في واحد من كل 50 ألف حيوان. إليكم ولادة حيوان برأس إنسان في تايلاند.

نرصد إليكم حالة نادرة عن ولادة حيوان بوجه إنسان في تايلاند.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.