السبت، 05 أكتوبر 2024

04:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نيوكاسل ضد فولهام، «الماكبايز» يتقدمون بهدف نظيف في الشوط الأول (فيديو)

فريق نيوكاسل

فريق نيوكاسل

منصور مجاهد

A A

استطاع فريق نيوكاسل يونايتد أن يتفوق علي نظيره فولهام بهدف مقابل لا شيء، أحرزه لاعبه ونجم وسطه «لونجستاف» في الدقيقة 39، وذلك ضمن إطار الدور الرابع من كأس إنجلترا.

ظروف المباراة

التقى صاحب المركز العاشر في الدوري «نيوكاسل» بنظيره فولهام والذي يحل في المركز الـ13 في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، نقدم لكم بث مباشر لأحداث المباراة المرتقبة بين الفريقين في كاس الرابطة الإنجليزية، إليكم بث مباشر مشاهدة مباراة نيوكاسل وفولهام في كاس الاتحاد الإنجليزي.

وتدور أحداث المباراة لمن يريد مشاهدتها عبر البث المباشر أو عبر شاشات التلفاز علي أرضية ملعب «كرافن كوتيدج» معقل فريق فولهام الإنجليزي والذي يسع حوالي 25 ألف متفرج ، نرصد لكم من خلال لينك موقع الجمهور، بث مباشر مباراة نيوكاسل وفولهام في كاس الاتحاد الإنجليزي.

تشكيلة نيوكاسل يونايتد الرسمية لمواجهة فولهام ..

القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل وفولهام في كأس الاتحاد

القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد وفولهام، من المقرر أن تذاع مباراة نيوكاسل يونايتد وفولهام عبر مجموعة قنوات «بي إن سبورتس»، وبالتحديد قناة «بي إن سبورتس 2 اتش دي - beIN Sports HD 2».

التشكيل المتوقع لنيوكاسل في مواجهة فولهام بكأس الاتحاد الإنجليزي

اختار المدير الفني الإنجليزي «إيدي هاو»، المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد، أن يبدأ اللقاء بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: دوبرافكا، 

في خط الدفاع: تريبير، دان بورن، فابيان شار، سفين بوتمان، 

في خط الوسط: مايلي، برونو جيماريش، شون لونجستاف، 

في خط الهجوم: ميرفي، أليكسندر أيسلك، جوردون.

أخبار الرياضة:نيوكاسل يتخطى فولهام بثلاثية نظيفة

طريق نيوكاسل يونايتد نحو الدور الرابع بكأس الاتحاد الإنجليزي

وكان فريق نيوكاسل قد تأهل للدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد تغلبه على فريق سندرلاند بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أوف لايت، لحساب مباريات الدور الثالث للبطولة.

طريق فولهام نحو الدور الرابع بكأس الاتحاد الإنجليزي

فيما تمكن فريق فولهام من حسم التأهل للدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تغلبه على فريق روتردام يونايتد بنتيجة هدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما لحساب الدور الثالث من البطولة.

ويسعى فريق نيوكاسل يونايتد، بقيادة المدرب الشاب إيدي هاو، لتحقيق الانتصار وحسم التأهل للدور المقبل، للاقتراب أكثر من حصد اللقب، بينما يأمل فريق فولهام من إحداث مفاجأة أمام نيوكاسل ومباغتة إيدي هاو بفوز هام يؤهلهم للدور المقبل من بطولة كاس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search