الخميس، 04 يوليو 2024

11:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مباراة نيجيريا والكاميرون في كأس أمم إفريقيا

أوسيمين لاعب منتخب نيجيريا

أوسيمين لاعب منتخب نيجيريا

إسلام عبد الجليل

 مباراة نيجيريا والكاميرون في كأس أمم إفريقيا مباراة نيجريا والكاميرون في كأس أمم إفريقيا، ينتظر عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي، مباراة منتخب نيجيريا مع نظيره منتخب الكاميرون في دور الـ16 لبطولة لكأس أمم إفريقيا.

وتعد مباراة الكاميرون ونيجيريا أحد القمم في البطولة الإفريقية لما يمتلكه الفريقان من لاعبين على أعلى مستوى وتاريخ كبير في القارة.

مباراة الكاميرون ونيجيريا، دور الـ16 ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية 2023

إليكم بدون تقطيع لمباراة نيجيريا والكاميرون في دور الـ16 ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويلتقي المنتخب النيجيري أمام نظيره الكاميروني في المباراة التي ستقام بينهما على ملعب «فيلكس هوفويت» بكوت ديفوار المستضيفة للبطولة في نسختها الـ34 من كأس الأمم الإفريقية 2023، إليكم 

مباراة نيجيريا والكاميرون في افتتاح دور الـ16 من بطولة الأمم الإفريقية 2023

مشاهدة مباراة الكاميرون ونيجيريا في دور الـ16 حيث يلتقي منتخب الكاميرون الأول لكرة القدم بنظيره نيجيريا، في المباراة التي ستجمع بينهما لحساب منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

 مباراة الكاميرون ونيجيريا ويقدم لكم موقع «الجمهور»، خدمة مباراة الكاميرون ونيجيريا ليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الأمم الإفريقية 2023.

مباراة نيجيريا ضد الكاميرون في أمم إفريقيا 2023

يستعد المنتخب الكاميروني الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره المنتخب النيجيري في ثاني مباريات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في كوت ديفوار 2023، حيث ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مشاهدة منافسات بطولة الأمم الأفريقية ،شاهد مباراة الكاميرون ونيجيريا عبر موقع الجمهور الإخباري.

 لمباراة الكاميرون ونيجيريا في كأس أمم إفريقيا 2023

كأس أمم إفريقيا 2023،  الكاميرون ونيجيريا في كأس الأمم الإفريقية 2023، ومن المقرر أن تُذاع مباراة الكاميرون ونيجيريا، عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، الحاصلة على الحقوق الحصرية لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسوف يتم نقل مباراة الكاميرون ونيجيريا عبر قناة «bein Afcon 1».

ويقدم لكم موقع الجمهور القنوات المجانية مباراة الكاميرون ونيجيريا في كأس الأمم الإفريقية 2023.

موعد مباراة نيجيريا والكاميرون في كأس أمم إفريقيا 2023

موعد مباراة نيجيريا ضد الكاميرون في أمم إفريقيا 2023 والقنوات الناقلة، يلتقي منتخب الكاميرون الأول لكرة القدم، بنظيره نيجيريا، في نهائي مبكر يجمع بينهما اليوم السبت، ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في كوت ديفوار، ويعرض لكم موقع الجمهور القنوات المجانية لمشاهدة مباراة الكاميرون ونيجيريا.

ومن المقرر أن تنطلق المنافسة النارية بين المنتخب الكاميروني ومنتخب نيجيريا في العاشرة من مساء اليوم السبت 27 يناير، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة أمم إفريقيا 2023.

ملعب مباراة نيجيريا والكاميرون في كأس الأمم الإفريقية

ويلتقي منتخب الكاميرون بنظيره نيجيريا، في تمام العاشرة من مساء اليوم السبت، على ملعب فيلكس هوفويت، في كوت ديفوار.

نيجيريا والكاميرون إلى دور الـ 16 من كأس أمم إفريقيا

تأهل المنتخب النيجيري عن المجموعة الأولى بعد حصوله على المركز الثاني برصيد 7 نقاط وصعوده للدور القادم، وفي المقابل، تأهل منتخب الكاميروني بعد حصوله على المركز الثاني برصيد 4 نقاط ضمن المجموعة الثالثة.

معلق مباراة مباراة الكاميرون ونيجيريا في أمم إفريقيا 2023

وسوف يتم نقل مباراة الكاميرون ونيجيريا عبر قناة «bein Afcon 1» ويعلق علي المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

تشكيل الكاميرون المتوقع لمواجهة نيجيريا في أمم إفريقيا 2023

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب الأسود بتشكيل مكون من :في حراسة المرمى: فابريس أوندوا ، في خط الدفاع: جان شارل كاستيليتو - كريستوفر ووه - نوهو تولو ، في خط الوسط: إنزو تشاتو - جوليس أوليفير نتشام - زامبو أنجوسيا - دارلين يونجوا، في خط الهجوم: توكو إكامبي - جورج كيفين نكودو - فرانك ماجري.

تشكيل نيجيريا المتوقع لمواجهة الكاميرون في أمم إفريقيا 2023

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب النسور بتشكيل مكون من : في حراسة المرمى: ستانلي نوابيلي ،في خط الدفاع: أولا أينا – كينيث أوميرو – سيمي أجاي – كالفن باسي، في خط الوسط: أوساي صامويل – جو أريبو – فرانك أونيكا، في خط الهجوم: سيمون موسيس – صامويل تشوكويزي – فيكتور أوسيمين.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.