الثلاثاء، 30 يوليو 2024

04:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

استثمارات تصل لمليار جنيه «أرابيسك» تطرح مشروعات جديدة في «بيت الوطن»

الدكتور عبد الحميد الوزير

الدكتور عبد الحميد الوزير

منار عبد العظيم

A A

قال الدكتور عبد الحميد الوزير رئيس شركة أرابيسك للتطوير العقاري، ورئيس لجنة الدعم والمتابعة بجمعية مطوري القاهرة الجديدة، إن استثمارات مشروعات «بيت الوطن» تقدر 500 مليون جنيه، إضافة إلى أن المشروع عبارة عن وحدات سكنية بمساحات متنوعة.

وأضاف الوزير، في تصريحات خاصة لـ الجمهور، أن المشروع يتكون من عدد من المراحل التسويقية والتنفيذية، وتطرح هذه الوحدات بتعاقد 20% من إجمالي ثمن الوحدة، كما تطرح الشركة وحدات سكنية أخرى تحت الإنشاء بتسهيلات تصل إلى 60 شهر.

وأشار إلى أن المشروعات الجديدة في «بيت الوطن» تقع على شارع التسعين الشمالي، والمشروع محاط بأهم الطرق والمحاور الرئيسية، منها محور ابن زايد، وطريق السويس، وطريق التسعين الشمالي، وطريق الفيزون، والأوسطي، ومزود بكاميرات مراقبة على مدار الـ 24 ساعة، فضلًا عن أن المشروع يتضمن خدمات متكاملة، ومناطق خضراء بمساحات متنوعة تبدأ من 113متر وحتى 195 متر، لافتًا إلى أنه من المقرر بدء تسليم المرحلة الأولى خلال سنتين، موضحًا أن الشركة تقدم للعملاء أنظمة سداد تصل لـ 5سنوات.

وأكد، أن الشركة تعمل على تسليم الوحدات قبل المواعيد المحددة فى العقود، لافتًا إلى أن سياسية التنفيذ مع التسويق، هى سياسة تتفرد وتتميز بها شركة رقي عن باقي منافسيها، والهدف منها الحفاظ على المصداقية بين العملاء.

وفي سياق متصل، كشف الوزير، أن الشركة راعت في تخطيط وتصميم المشروع، أن يضم مساحات متنوعة، بحيث تناسب الاحتياجات كافة، والقدرة الشرائية لأكبر عدد ممكن، بحيث تكون لدى الشركة محفظة متنوعة من العملاء، وتقدم تيسيرات عديدة فى السداد. إضافة إلى تصميمات فريدة لإحياء فن المعمار المصري، موضحًا أن هذا الفن يتمتع بالعديد من المزايا.

وأكد رئيس شركة أرابيسك، أن الشركة تعمل على تسليم الوحدات قبل المواعيد المحددة فى العقود، لافتًا إلى أن سياسية التنفيذ مع التسويق، هى سياسة تتفرد وتتميز بها شركة رقي عن باقي منافسيها، والهدف منها الحفاظ علي المصداقية بين العملاء إضافة إلى أن رؤية شركة ارابيسك للتطوير، تتمثل فى تحقيق احتياجات العميل من مسكن او وحدات مناسبة متكاملة الخدمات، موضحًا، أن الشركة تقوم بتنفيذ مشروعاتها بناء على دراسات لاحتياجات السوق العقارى، لمعرفة نوعية الوحدات المطلوبة، والأماكن الأكثر طلبا وإقبالا، مع مراعاة تحقيق المواصفات القياسية المصرية والعالمية فى المشروعات الجارى تنفيذها.

واختتم حديثه، بأن القطاع العقاري يشهد نموًا كبيرًا خلال هذا العام، وذلك في ظل التيسيرات التي تعلنها الحكومة للمطورين بالقطاع، مشيرًا إلى أن هناك العديد من الشركات العقارية توسعت في خططها المستقبلية.