الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ليفاندوفسكي وفيليكس يقودان تشكيل برشلونة الرسمي أمام فياريال في الدوري الإسباني

فريق برشلونة

فريق برشلونة

أحمد كامل

A A

أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تشكيل الفريق الكتالوني لمواجهة فياريال، في الجولة الـ22 من عمر بطولة الدوري الإسباني في نسخته الجارية، ويقود البولندي روبيرت ليفاندوفسكي وجواو فيليكس هجوم البلوجرانا.

تشكيل برشلونة أمام فياريال في الدوري الإسباني 

في حراسة المرمى: إينياكي بينيا.

في خط الدفاع: رونالدو أراوخو - أندرياس كريستنسن - جول كوندي - هيكتور فورت.

في خط الوسط: فرينكي دي يونج - إلكاي جوندوجان - روميو.

في خط الهجوم: لامين يامال - روبيرت ليفاندوفسكي - جواو فيليكس.

موقف برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

يحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب النسخة الجارية من بطولة الدور الإسباني برصيد 44 نقطة، بينما يرقد فريق فياريال في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب البطولة برصيد 20 نقطة.

ملعب مباراة برشلونة وفياريال في “الليجا”

يستضيف ملعب "المونتجويك" معقل فريق فياريال، مواجهة الجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الإسباني بين الفريق الكتالوني والغواصة الصفراء.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس نقل المباراة، وخصصت قناة beIN sports HD 1.

ترتيب الدوري الإسباني بعد انتصار فريق ريال مدريد على لاس بالماس

تربع ريال مدريد علي صدارة الدوري الإسباني، وذلك بعد انتصار الفريق المدريدي علي نظيره لاس بالمس، ليصبح ترتيبه الأول بواقع 54 نقطة من 21 مباراة، بينما تراجع ترتيب لاس بالماس إلي المركز الثامن بواقع 31 نقطة حصدها من 22 مباراة.

موعد مباراة لاس بالماس وريال مدريد في الدوري الإسباني 2023-2024 والقنوات  الناقلة | مصر Goal.com

المواجهة الأخيرة لفريق برشلونة

تعرض فريق برشلونة للهزيمة في آخر مباراة خاضها والتي كانت أمام فريق أتليتك بيلباو، بأربعة اهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وكانت مباراة ماراثونية، امتدت إلى الأشواط الإضافية، وتأهل أتليتك بيلباو إلى نصف النهائي، بعد الانتصار 4-2.

أحداث المباراة

تأخر فريق برشلونة في أحداث الشوط الأول أمام أتليتك بيلباو، سجل الهدف اللاعب «غوركا غوروزيتا» في الدقيقة الأولى من الشوط الأول، واستمرت محاولات الفريق الكتالوني، إلى أن استطاع المهاجم البولندي الصريح «روبرت ليفانوفسكي» من إدراك التعادل بطرية غريبة في الدقيقة 26، ثم أضاف اللاعب «لامين يامال» هدف التقدم لفريق برشلونة لتصبح نتيجة الشوط الأول 2-1 لصالح «البرسا».

وبدأ الشوط الثاني من اللقاء بتراجع غريب لفريق برشلونة، وذلك لتأمين تقدمهم عن طريق الدفاع لاكن في هفوة دفاعية لفريق «البرسا»، استطاع لاعب الوسط المهاجم «أوهين سانسيت» أن يتعادل لفريقه في الدقيقة 49، لتعود المباراة إلي نقطة الصفر ويغير فريق برشلونة طريقة لعبه ويعود إلي الهجوم، في محاولة لإنقاذ الموقف.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search